الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

14 جريمة ابتزاز في 7 محافظات.. تفاصيل سقوط مُهدد الفتيات بالشرقية

ابتزاز إلكتروني -
محافظات
ابتزاز إلكتروني - صورة أرشيفية
الجمعة 25/فبراير/2022 - 02:42 م

أصدرت جهات التحقيق بمركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، قرارًا بـ حبس شاب لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بـ ابتزاز عدد من الفتيات في عدة محافظات.

 

وتبين تورط المتهم في وقائع ابتزاز إلكتروني لفتيات في محافظات: الشرقية – الإسكندرية – الدقهلية – القليوبية – دمياط – الفيوم – المنيا.

 

القبض على المتهم بـ ابتزاز الفتيات بالشرقية

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم المدعو محمد ص، 32 عامًا، مُقيم في إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس؛ على خلفية اتهامه في وقائع ابتزاز إلكتروني لعدد من الفتيات.

 

جرى ضبط المتهم وبحوزته هاتف محمول و3 شرائح لأرقام هواتف محمولة و3 حافظات شرائح محمول، وبفحص الهاتف المحمول تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه وقائع ابتزاز إلكتروني، فضلًا عن سابق اتهامه في واقعة مماثلة بنطاق مدينة العاشر من رمضان.

 

التحريات دلت على أن المتهم أقدم على ابتزاز 14 فتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بأن أوهمهن وزعم أنه سيدة تستطيع أن توفر لهن عملًا، وكان يطلب منهن إرسال صور خاصة، ثم تبع ذلك ابتزازه لهن وتهديدهن لأجل دفع مبالغ مالية أو الرضوخ لإقامة علاقات مُحرمة نظير عدم إفشاء تلك الصور وعدم التشهير بهن.

 

الفتيات المجني عليهن أكدن على أن المتهم قد تحصل على صورهن الخاصة بطرق احتيالية عن طريق الإعلان عن وظائف شاغرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتطبيق المحادثات الشهير واتس آب، وذلك بنطاق محافظات: الشرقية – الإسكندرية – الدقهلية – القليوبية – دمياط – الفيوم – المنيا، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 1093 إداري مركز شرطة بلبيس لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا