الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم البحيرة: بدء الامتحانات التكميلية لصفوف النقل دون شكاوى

امتحانات - أرشيفية
محافظات
امتحانات - أرشيفية
السبت 26/فبراير/2022 - 02:27 م

قال يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن مدارس المحافظة شهدت اليوم السبت بداية الامتحانات التكميلية لطلبة وطالبات صفوف النقل، بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، الذين تغيبوا عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر قهري يقبله مدير المدرسة، في المواد التي تغيبوا فيها، حيث تم امتحاناتهم في الجزء الذي تم دراسته بالفصل الدراسي الأول وبنفس المواصفات السابقة.

بدء الامتحانات التكميلية لصفوف النقل بالبحيرة 

وأشار الديب إلى بدء الامتحانات التكميلية بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وتعقيم جميع اللجان قبل وبعد الامتحانات، والتزام الجميع بارتداء الكمامات واستخدام المطهرات؛ حفاظا على صحة وسلامة الطلاب وجميع العاملين.

وأوضح أن مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، نفذت تعليمات الوزارة والكتاب الدوري رقم 3 بتاريخ 9 فبراير 2022، بشأن إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول، وآليات امتحان الطلاب الذين تخلفوا عن أداء امتحان الفصل الدراسي الأول، بجميع الصفوف للعام الدراسي الحالي.

يذكر أن طلاب الصف الأول والثاني الثانوي يؤدون الامتحان التكميلي اليوم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، كما يؤدي طلبة الصف الأول الإعدادي الامتحان التكميلي اليوم في مادة اللغة العربية، على أن تبدأ الامتحانات التكميلية لطلاب الصف الثاني الإعدادي اعتبارا من صباح الغد الأحد.

وبالنسبة لصفوف النقل بالمرحلة الابتدائية أدى تلاميذ الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي امتحاناتهم، اليوم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية دون تلقي غرفة العمليات أي شكاوى.

تابع مواقعنا