رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أشبه بواقعة فتاة المعادي.. تفاصيل إحالة 4 عاطلين قتلوا مواطنا بعد سحله على دائري المرج لسرقة هاتفه

حبس_ ارشيفية
حوادث
حبس_ ارشيفية
الأحد 27/فبراير/2022 - 10:37 ص

أحالت جهات التحقيق بشرق القاهرة، 4 متهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة في اتهامهم بسحل مواطن حتى الموت خلال قيادتهم لمركبة توك توك، وذلك بعد التعدي عليه بالضرب لمحاولة سرقة هاتفه المحمول خلال سيره على الطريق الدائري، إلا أن القدر أوقعهم في قبضة الأهالي، بعد محاولتهم الفرار بمركبة توك توك بسرعة، ما أدى إلى انقلابها على الفور، وتم القبض عليهم.

تفاصيل واقعة سحل مواطن لسرقة هاتفه المحمول بالمرج

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما حاول 4 عاطلين، التخطيط لسرقة هاتف محمول من أحد المواطنين خلال سيره على الطريق الدائري في منطقة المرج، وعقب وصول المتهمين إلى مسرح الجريمة، وجدوا المجني عليه يتحدث في الهاتف المحمول خلال سيره في الشارع، فسار قائد توك توك بجانبه، وحاول سرقة هاتفه.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه حاول مقاومتهم إلا أن أحدهم شد الهاتف المحمول من المجني عليه بشدة، فوقع على الأرض، وتم سحله لمسافة طويلة، وخلال مقاومته لهم، وقع أسفل المركبة، وبعدها تدخل باقي المتهمين، ونجحوا في الاستيلاء على الهاتف من المجني عليه.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين وخلال هروبهم من المكان بسرعة عالية، انقلب بهم التوك توك، ونجح الأهالي في السيطرة عليهم وضبطهم، واتصل الأهالي بالشرطة التي حضرت على الفور، وتم ترحيلهم إلى قسم شرطة المرج؛ لتحرير محضر بالواقعة، واستمعت النيابة إلى أقوالهم، وقررت حبسهم على ذمة القضية، وعقب التجديد أحالتهم للمحاكمة.

في سياق منفصل، قررت جهات التحقيق في الإسكندرية، حبس تشكيل عصابي، مكون من 7 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامهم بانتحال صفة رجال شرطة، لسرقة المواطنين من خلال عمل كمين وهمي بطريق الإسكندرية- القاهرة الصحراوي.

بدأت الواقعة، التي كشفت تفاصيلها القوات الأمنية، أمس السبت، عندما  تلقى اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة أول العامرية، بورود بلاغ من سائق، بأنه حال قيادته سيارة نقل مُحملة بمواد غذائية بطريق الإسكندرية الصحراوي، فوجئ بسيارة ميكروباص يستقلها 5 مجهولين وبحوزة أحدهم أسلحة، واستولوا على السيارة وحمولتها.

تابع مواقعنا