رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السجن 10 سنوات لسيدة شرعت في قتل زوجها بالسلام

محكمة - ارشيفية
حوادث
محكمة - ارشيفية
الأحد 27/فبراير/2022 - 09:07 م

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة سيدة وعامل، بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة الشروع في قتل زوجها بمساعدة نجل عمها عقب طرده لها من مسكن الزوجية وزواجه من أخرى.

سيدة شرعت في قتل زوجها بالسلام 

البداية عندما ألقى قسم شرطة السلام، القبض على ربة منزل وعامل شرعا في قتل سائق، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بهدف أخذ الشقة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية

وذكر أمر إحالة للمحاكمة الجنائية، أن المتهمين سمر.ا ربة منزل، وأحمد.ك.م عامل، شرعا في قتل المجنى عليه أسامة.ح سائق عمدا مع سبق الإصرار، حيث عقدا العزم على ذلك، وأعدت المتهمة الأولى سكينة، وطعنت بها المجنى عليه عقب اعتداء نجل عمها عليه بالضرب، وأحدثت به عدة إصابات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة اتصلت بالمجني عليه يوم الواقعة تستنجد به من ضرب نجل عمها في وقت متأخر من الليل، بدوره طلب منها أن تحضر إلى مسكن الزوجية وتغلق على نفسها، ولن يتعرض لها نجل عمها، وأنه سوف يشترى طعاما لها.

وتابعت التحقيقات، أنه عقب عودته إلى مسكنه فتحت زوجته الباب، وفوجئ بنجل عمها بالداخل، واحتجزاه، وتعدى نجل عمها عليه، وحاولا إجباره على إمضائه وصل أمانة، والتنازل عن شقة الزوجية وعندما رفض طعنته المتهمة في بطنه، وتركته غارقا في دمائه، وفرت هاربة برفقة نجل عمها.

وتبين من المعاينة، وجود آثار دماء في صالة الشقة وبعثرة في محتويات غرفة النوم، وأداة القتل وجدت سكينا ملطخة بالدماء داخل المطبخ، وسرقة مبلغ مالي من داخل مسكن المجنى عليه.