رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس جامعة بنها يسأل الطلاب بالمدينة الجامعية في شبرا عن مستوى الخدمات المقدمة

الدكتور جمال سوسة
محافظات
الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها
الإثنين 28/فبراير/2022 - 04:49 م

أجرى الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها جولة تفقدية مفاجئة بالمدينة الجامعية بشبرا، للاطمئنان على مستوى الخدمات التي تقدم للطلاب.

جاء ذلك بحضور الدكتور سيد عبد الونيس، المشرف العام على المدن الجامعية، والدكتور عوض الله سليمان، مدير عام المدن الجامعية.

الخدمات المقدمة للطلاب

واطمأن رئيس جامعة بنها، خلال جولته على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب، كما تفقد المطابخ، المطاعم، مخازن الأغذية، ومتابعة خدمة الإنترنت، ومدى رضا الطلاب على هذه الخدمات.

 

مطالب الطلاب

 

من ناحية أخرى التقى رئيس الجامعة، خلال جولته بعدد من الطلاب والطالبات داخل المدينة والاستماع إلى مطالبهم والاطمئنان منهم على مستوى الخدمات التي تقدمها المدن الجامعية لهم.

وأكد الدكتور جمال سوسة حرص الجامعة على تقديم خدمة متميزة، ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية، سواء في التغذية والإسكان والرعاية الطبية والاجتماعية.

في سياق آخر، أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، حرص الجامعة على تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية سواء في التغذية والإسكان والرعاية الطبية والاجتماعية.


جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة، التي أجراها الدكتور جمال سوسة اليوم، بالمدن الجامعية بكفر سعد ببنها، للاطمئنان على مستوى الخدمات التي تقدم للطلاب يرافقه الدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية.


واطمأن رئيس جامعة بنها، خلال جولته على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب داخل المدن الجامعية، كما تفقد المطابخ، المطاعم، مخازن الأغذية، بالإضافة إلى متابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين داخل المدن الجامعية.