رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إزالة العقارات المتعارضة مع مسار محور الفريق كمال عامر بعد تعويض قاطنيها بـ بولاق الدكرور │ فيديو

إزالة العقارات المتعارضة
أخبار
إزالة العقارات المتعارضة مع مسار محور الفريق كمال عامر
الإثنين 28/فبراير/2022 - 07:28 م

أعلنت محافظة الجيزة إزالة العقارات المتعارضة مع مسار محور الفريق كمال عامر (ترعة الزمر سابقًا)، حيث استكملت المحافظة من خلال حي بولاق الدكرور إزالة العقارات المتعارضة بمنطقة أولاد ضيف على ترعة الزمر من شارع ناهيا حتى كوبري الخشب، وذلك بعد تعويض قاطنيها لما للمشروع من أهمية قومية كبيرة وجار استكمال الأعمال.

إزالة العقارات المتعارضة مع مسار محور الفريق كمال عامر بعد تعويض قاطنيها ببولاق الدكرور

ويأتي ذلك في إطار سرعه الانتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء محور الفريق كمال عامر بمحافظة الجيزة لما له من أهمية مرورية كبيرة بالمحافظة وما سوف يحققه من ربط عديد من القطاعات الحيوية واختصار الوقت الزمني التي تقطعه المركبات.

وفى وقت سابق تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أعمال التطوير بمشروع محور الفريق كمال عامر الزمر سابقا، وتذليل أي عقبات قد تواجه تنفيذ الأعمال.

إزالة العقارات المتعارضة مع مسار محور الفريق كمال عامر بعد تعويض قاطنيها ببولاق الدكرور

وأكد محافظ الجيزة أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تشهد نقلة غير مسبوقة، من خلال إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة وتطوير شبكة الطرق والبنية التحتية، وإحدى المشروعات التي حظت بها محافظة الجيزة، هيّ محور الفريق كمال عامر، الذي يعد أحد مشروعات الطرق القومية لكونه يربط حركة السير مع عدد من المحاور المرورية المهمة، وسيحقق نقلة نوعية في حل الاختناقات المرورية بالعديد من القطاعات.

وخلال الجولة أكد راشد أنه سيتم تدعيم مسار المحور بعدد من كباري المشاة لخدمة المواطنين والمنشآت والمدارس الموجودة على جانبي مساره، وكذا تنفيذ الدورانات الموجودة أسفل المسار طبقا للمعايير الفنية والمواصفات القياسية لتحقيق السيولة المرورية اللازمة.