رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حملات مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع مراكز ومدن كفر الشيخ.. وتوفير أتوبيسات وسيارات لنقل طلاب الجامعة

متابعة مواقف السيارات
أخبار لا تهمك
متابعة مواقف السيارات
الثلاثاء 01/مارس/2022 - 03:13 م

شهدت مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع مراكز ومدن كفر الشيخ، وانتظام سير العمل بالمواقف وحركة نقل الركاب، ومواجهة ازدحام طلاب الجامعة، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.

 

وتابع السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، سير العمل بمواقف السيارات وحركة نقل الركاب، وسير السيارات بمجمع المواقف بدسوق، بالتنسيق مع وحدة مرور دسوق، وتم الدفع بـ 10 سيارات سيرفس، و2 أتوبيس سياحة؛ لمواجهة ازدحام طلاب الجامعة.

رئيس دسوق يتابع حالة المواقف 

وأشرف شريف هيكل، رئيس مركز مدينة سيدي سالم، على تنفيذ حملة مكبرة استهدفت إزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة، ورفع العديد من الإشغالات، ومفروشات الباعة الجائلين، والتي تسبب بمظاهر عشوائية في الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وتعيق حركة المرور.

سيارات إضافية لنقل الطلاب للجامعة 

وتابع حسام الشيخ، رئيس مركز ومدينة فوه، حملة لإزالة الإشغالات والإعلانات الغير مرخصة بشوارع المدينة، لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، ومصادرة جميع الإشغالات المخالفة وتطبيق القانون على المخالفين، وتكثيف حملات إزالة الإشغالات والإعلانات الغير مرخصة على الطريق العام؛ لتحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع الحيوية وللمحافظة على المظهر العام، مؤكدا أنه لا تهاون في تطبيق القانون على أي مخالف.

موقف سيارات دسوق 

كما أشرف فادى شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، على أعمال حملة رفع الإشغالات التي شهدتها مدينة قلين؛ لتيسير الحركة المرورية للمواطنين.

تابع مواقعنا