رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

5 مارس.. تكريم رضوى الشربيني وحلقات نقاشية لهدى المفتي وبطلات الروابي بملتقى She Can 

رضوى الشربيني
كايرو لايت
رضوى الشربيني
الأربعاء 02/مارس/2022 - 03:33 م

تُقام النسخة السابعة من ملتقى هي قادرة She can لرئدات الأعمال، والتي تنظمها مؤسسة  Enterprenelle، في الخامس من شهر مارس الجاري في الحرم اليوناني بالجامعة الامريكية بمنطقة وسط البلد، بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ورانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، وبعض الشخصيات العامة واعلاميين وفنانيين.

يأتي ذلك، تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمجلس القومي للمرأة، وبالتعاون مع الأمم المتحدة.

وتكرّم النسخة السابعة من She Can، الإعلامية رضوى الشربيني، بمنحها جائزة الإعلامية الأكثر تاثيرًا، لدعمها المتواصل للمرأة على جميع الأصعدة، الاجتماعية والنفسية والعملية، وتسليط الضوء على أهم القضايا النسوية في المجتمع.

النسخة السابعة من She can

وتقام النسخة السابعة من الملتقى، تحت شعار النسخة الاجرأ، من خلال ورش عمل تعليمية لرواد الأعمال، على أيدي متخصصين وخبراء في جميع المجالات، والذين حققوا نجاحات وطفرة في مجال ريادة الأعمال بمصر، ويشارك في الحلقات النقاشية لـ she can، الفنانة هدى المفتي والسيناريست مريم ناعوم، وبطلات مسلسل مدرسة الروابي الأردني.

وأكدت رانيا أيمن المؤسسة لـ  Enterprenelle ومنظمة ملتقى She can، على أن النسخة السابعة من الملتقى، ستشهد الكثير من المفاجآت لذلك حملت اسم النسحة الأجرأ، وعن كيفية تعاون الدولة المصرية معها في استمراره طيلة هذه السنوات، أوضحت: سنقوم بالإعلان عن شراكات جديدة ومهمة، مع جهات حكومية مختلفة من أهمهم وزارة التخطيط، لمساعدة أكثر من 1000 مشروع بهدف مساعدة اكثر من 100 ألف سيدات رائدات اعمال في 2022.

وتابعت: بسبب جائحة كورونا، ساعدنا الكثيرات من الفتيات والسيدات، على إطلاق مشاريعهن أونلاين، كما أن مشاريعنا تخدم كل محافظات مصر، وتوفر للسيدات دخل مالي، وهن في منزلهن بسبب الظروف الراهنة.