الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وبارما والقناة الناقلة

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/فبراير/2019 - 11:43 ص

يلتقي فريق يوفنتوس مع نظيره بارما، على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو،ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك في لقاء يرغب فيه البيانكونيري في مصالحة جماهيره بعد الخروج من كأس إيطاليا خلال الأيام الماضية بعد تكبده خسارة من أتالانتا بثلاثية بيضاء.

ويغيب عن فريق “السيدة العجوز” العديد من اللاعبين بسبب الإصابة مثل كيليني وبونوتشي، وبطبيعة الحال مؤخراً بارزالي وكوادرادو، فيما يستعيد خدمات النجم ماريو ماندزوكيتش من جديد، بعد غيابه عن الفريق الشهر الماضي، وقبل حوالي أسبوعين من لقاء أتلتيكو مدريد بثمن نهائي دوري الأبطال.

توقيت مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة يوفنتوس مع نظيره بارما، على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو،ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الإيطالي

تذاع مباراة يوفنتوس مع نظيره بارما، على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو،ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عبر شاشة قنوات beIN SPORTS HD4.

يتصدر رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدول الترتيب برصيد 59 نقطة وبفارق 9 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني، إذ لم يخسروا في أي مباراة، بينما كان التعادل حاضرًا في مواجهتين، فيما استطاعت بارما القبوع في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، إذ تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4 فقط، وتلقى تسع هزائم قاسية.

تابع مواقعنا