رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأزهر: حل مشاكل الطلاب الوافدين أولوية لخلق جيل واع متطلع للمستقبل وتنمية المجتمع

الدكتورة نهلة الصعيدي
دين وفتوى
الدكتورة نهلة الصعيدي رئيس تطوير تعليم الطلاب الوافدين
الأربعاء 02/مارس/2022 - 05:31 م

التقت الدكتورة نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، التابع لمجمع البحوث الإسلامية، التابع لمشيخة الأزهر، الطلاب أعضاء اتحادات الطلاب الوافدين، والطلاب الوافدين المتطوعين، اليوم الأربعاء الموافق 2 مارس 2022، وذلك في الملتقى الدائم للطلاب الوافدين بمقر المركز؛ للوقوف على مشكلات زملائهم، وحلها؛ وذلك بناءً على طلبهم.

 يأتي ذلك في إطار التواصل الدائم بين رئيس المركز والاتحادات الطلابية، وهو الملتقى الذي يعبر عن صوت طلاب وطالبات الأزهر بمنظومة الوافدين.

 الأزهر يعمل على توفير المناخ الملائم للطلاب الوافدين

وخلال اللقاء أكدت الدكتورة نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، على حرص مؤسسة وتشجعيهم على المشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية، والتعبير عن آرائهم وطموحاتهم لخلق جيل واع من الوافدين متطلع إلى المستقبل وتنمية المجتمع.

ودار اللقاء حول المشاكل التي يتعرض لها الطلاب سواء مالية، أم منح دراسية وغيرها، كما استعرض الطلاب أفكارهم ومقترحاتهم البناءة، وخططهم التي تفيد في تطوير العملية التعليمية بمنظومة الوافدين.

وفي ختام اللقاء نقل فريق الملتقى، وجهات نظرهم، إلى القيادات بمؤسسة الأزهر؛ لوضع الحل الأمثل لها.

على جانب آخر، نعت الدكتورة نهلة الصعيدي، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، أمس، الطالب الأفغاني حكمت رحمة الله، الطالب بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر الشريف، الذي وافته المنية، الاثنين الماضي، داعية المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، متمنية أن يجعل سفره لطلب العلم شفيعًا له يوم القيامة.

 

تابع مواقعنا