الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس فتاة بتهمة ممارسة الدعارة عبر الانترنت 15 يوما في الجيزة

حبس فتاة _ ارشيفية
حوادث
حبس فتاة _ ارشيفية
الخميس 03/مارس/2022 - 12:19 م

جدد قاضي المعارضات  بجنوب الجيزة، حبس فتاة بتهمة ممارسة وتسهيل الدعارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

البداية عندما جاء معلومات إلى رجال مباحث الإنترنت، تفيد بقيام إحدى الفتيات البالغة من العمر 22 عامًا، بتدشين حساب لها عبر فيس بوك، للترويج عن نفسها لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وبإجراء التحريات اللازمة، تبين صحة المعلومات، كما تبين أن المتهمة اعتادت على ممارسة الجنس مع آخرين، في سبيل تقاضي مبالغ مالية يتم الاتفاق عليها.

وأكدت التحريات الأولية، أن الفتاة تعمل من خلال شبكة الإنترنت، كما تبين أن الفتاة تتقاضي حوالى 5 آلاف جنيه في الساعة الواحدة، مقابل ممارسة الجنس.

أشارت التحريات، إلى أنه تم نصب كمين محكم للقبض على الفتاة، من خلال إيهامها والتواصل معها، وعقب القبض عليها ضبط بحوزتها هواتف محمولة بها بعض الأرقام الخاصة لعدة شركات تعمل في مجال الاتصالات، وذلك للتواصل مع زبائنها.

 من ناحية أخرى، أمرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، بدفن جثمان ربة منزل لقيت مصرعها عقب قفزها من أحد المستشفيات في منطقة 6 أكتوبر، خلال وجودها لتلقي العلاج، بعد إيداع تقرير الطب الشرعي، وسماع أقوال العاملين في المستشفى، كما أمرت بتفريغ كاميرات المستشفى لكشف ملابسات الواقعة.

بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية في الجيزة، بقيام ربة منزل تدعى ع، بإلقاء نفسها من الطابق الثالث لأحد مستشفيات في منطقة السادس من أكتوبر، ما أدى إلى وفاتها في الحال، قبل محاولة إسعافها، نظرا لمرورها بحالة نفسية سيئة ترتب عليها انتحارها.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى المكان، وتبين وجود جثة لسيدة في العقد السادس من عمرها، وفي كامل ملابسها وبها آثار سحجات وكسور نتيجة اصطدام جسدها بسبب القفز من الأعلى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة والتي أمرت بالقرارات السابقة.

تابع مواقعنا