رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المصري يخطف تعادلًا قاتلًا من إنبي في الدوري

مباراة إنبي والمصري
رياضة
مباراة إنبي والمصري
الخميس 03/مارس/2022 - 07:38 م

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة المواجهة التي جمعت بين فريقي المصري وإنبي، على ملعب استاد برج العرب، في إطار الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق إنبي البادئ بالتسجيل باللقاء عن طريق لاعبه محمد شريف، وتحديدًا عند الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 16 تمكن ياسر حامد من تسجيل هدف التعادل، لفريق المصري البورسعيدي.

وقبل انتهاء الشوط الأول استقبلت شباك فريق المصري هدفًا عن طريق النيران الصديقة، بعدما حول كريم العراقي ظهير فريق المصري الكرة بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي شوط المباراة الثاني لاحت لفريق المصري فرصة تعديل النتيجة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء، ليتولى تسديدها اللاعب حسن علي، والذي فشل في إيداعها شباك فريق إنبي، بعدما تصدى لها بنجاح الحارس محمود جاد.

وعقب إهدار ركلة الجزاء كاد فريق إنبي أن يعزز من تقدمه بهدف جديد، لكن الحكم ألغى الهدف واحتسب مخالفة على  جون إيبوكا لاعب إنبي.

تعادل المصري مع إنبي في الوقت القاتل

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني تمكن محمد جريندو من معادلة النتيجة لفريق المصري، من ضربة رأسية في الدقيقة 89.

ترتيب المصري في الدوري

وبهذا التعادل رفع فريق المصري رصيده إلى 16 نقطة، ليستقر الفريق البورسعيدي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، فيما أصبح رصيد إنبي 14 نقطة ليرتقي إلى المركز التاسع.