رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التوعية ضد الأفكار المغلوطة.. تفاصيل ورشة أكاديمية الشرطة لمواجهة مخططات إسقاط الدول | صور

ورش تدريبية للصحفيين
حوادث
ورش تدريبية للصحفيين والاعلاميين
الجمعة 04/مارس/2022 - 12:29 م

نظم مركز البحوث بأكاديمية الشرطة ورش عمل تدريبية لـ شباب الإعلاميين والصحفيين تحت عنوان دور الجهاز الحكومي فى مواجهة مخططات إسقاط الدول، خلال الفترة من 27 فبراير حتى 2 مارس 2022، بمُشاركة نُخبة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية القائمة على تأكيد المسئولية المشتركة بين كافة أجهزة الدولة للتصدي لكافة التحديات التي يواجهها الأمن القومي المصري.


وأكدت الداخلية في بيان لها أن الدورة السادسة عشر قد اختصت عدد من الإعلاميين والصحفيين إدراكا من وزارة الداخلية بأهمية المشاركة في تنمية الوعي الجمعي للمواطنين التي يواجهها الأمن القومي.

 

نجاح جهود الدولة المصرية فى مواجهة مخططات هدمها


وتابع البيان أن الورشة التدريبية  ناقشت عددًا من الموضوعات المختلفة المتصلة بالأمن القومي، وقد أسفرت المناقشات عن الخروج بعدد من النتائج ومن أبرزها: نجاح جهود الدولة المصرية فى مواجهة مخططات هدمها وإسقاطها من الداخل، والسعي نحو أهمية التوعية الفكرية للشباب ضد الأفكار المغلوطة وإعلامهم بالجهود غير المسبوقة والإنجازات والمشاريع القومية التي تحققت في الآونة الأخيرة لتخفيف المعاناة على كاهل المواطنين.

 

الورشة التدريبية 

 

 

واختتم البيان أن الفعاليات قام المشاركون بجولة تفقدية داخل الأكاديمية تعرفوا خلالها على أهم المنشآت التدريبية والتعليمية والأنشطة المختلفة بها، وكان لتلك الفعاليات أصداء إيجابية في نفوس المشاركين. 

 

من ناحية أخرى، استقبلت إدارات الحماية المدنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، عدد من طلاب المدارس، واطلعوا على طبيعة عمل ومهام رجال الشرطة في حفظ أمن المواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم، وذلك في ضوء الاحتفال السنوي باليوم العالمي للحماية المدنية.

تابع مواقعنا