رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شروع في قتل وسرقة بالإكراه.. القبض على 9 هاربين من أحكام جنائية بالشرقية

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
الجمعة 04/مارس/2022 - 12:35 م

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، حملة أمنية استهدفت دوائر مراكز شرطة الزقازيق، فاقوس، منيا القمح، بلبيس بنطاق مديرية أمن الشرقية، في إطار الجهود المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين.

 شروع فى قتل وسرقة بالإكراه

أسفرت الحملة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث تم ضبط 9 محكوم عليهم في عدة قضايا جنائية من بينها شروع في قتل وسرقة بالإكراه وسلاح وذخائر ومخدرات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار استمرار الحملات.

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي بالشرقية تخصص نشاطه في سرقة الدراجات النارية، في إطار الجهود لمكافحة الجريمة بشتي صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، قيام  شخصين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك متخذان من دائرة مركز شرطة مشتول السوق مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب عدد 5 وقائع بدائرة مركزي شرطة مشتول السوق وبلبيس وأرشدا عن المسروقات لدى عملائهم سيئ النية 3 أشخاص، أمكن ضبطهم وأرشدوا عن المسروقات 5 دراجات نارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا