الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب كفر الشيخ لـ”المحكمة”: قتلت ولادى ومراتى لأسباب خاصة

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/فبراير/2019 - 01:08 م

بدأت محكمة جنايات كفر الشيخ، إولى جلسات محاكمة الطبيب المتهم بقتل زوجته وأولاده الثلاثة، بعد أن احالته النيابة العامة إلى المحكمة الجنائية لنظر القضية.

وفور وصول المتهم إلى قاعة المحكمة تم إيداعه قفص الاتهام، وعندما صعد القاضى إلى المنصة، وجه سؤال إلى المتهم القابع بالقفص عن سبب ارتكابه للجريمة، قال “أسباب خاصة ومش عايز محامي للدفاع عني”، ليقاطعه القاضي، ولكن وجود دفاع لك حق دستوري لك شئت أم أبيت.

وأعترف الطبيب “أحمد ع”، المتهم بقتل زوجته وأطفاله الـ3 بكفر الشيخ، بجريمته قائلا “أنا معترف بقتلهم لأسباب خاصة ومش عاوز دفاع، أنا اللي قتلتهم”.

وفى وقت سابق أحال النائب العام المستشار نبيل صادق، الطبيب “أحمد ع” ( 42 سنة ) يالمتهم بقتل أطفالها بمدينة كفر الشيخ وزوجته مني ف. س وأطفاله عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وليلي 4 سنوات مذبوحين.

وكشفت مباحث محافظة كفرالشيخ لغز مقتل أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد تم العثور علي جثثهم مذبوحين داخل شقتهم في جريمة هزت المحافظة مع بداية العام الجديد.

تفاصيل القضية

كان اللواء فريد مصطفي مدير أمن كفرالشيخ قد تلقي بلاغا من الدكتور أحمد ع ذ أ ( 42 سنة ) يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ وجد زوجته مني ف. س وأطفاله عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وليلي 4 سنوات مذبوحين.

وانتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي وبمعاينة الشقة لم يتم العثور علي أي كسر في أبوابها أو النوافذ التي تطل علي الشوارع أو منافذ المناور.

وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللًا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من انسانيته ويتخلص من زوجته وولاده في ليلة رأس السنة.

تابع مواقعنا