رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأمن يُنقذ فتاة سقطت من أعلى سور كورنيش البحر بالإسكندرية

قوات الأمن - أرشيفية
حوادث
قوات الأمن - أرشيفية
السبت 05/مارس/2022 - 02:35 م

نجحت أجهزة الأمن بالإسكندرية في إنقاذ فتاة سقطت من أعلى أحد الأسوار بكورنيش النيل، وتم نقلها إلى المستشفى.

وتلقى قسم شرطة باب شرق بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا، يفيد بسقوط إحدى الفتيات، من أعلى أحد الأسوار بكورنيش البحر بدائرة القسم. 

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ بإدارة الحماية المدنية بالإسكندرية لمحل البلاغ، وتم استخراج الفتاة وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة الجمرك بالإسكندرية، ومصابة باشتباه كسر بالجسم، على إثر سقوطها من أعلى السور، وعدم تمكنها من الخروج من مكان السقوط لارتفاع السور، كما تم نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الصحية اللازمة لها.

وبسؤال والدتها ربة منزل مقيمة بذات العنوان، أقرت بأنه أثناء جلوس نجلتها أعلى السور، أصيبت بدوار، مما أدى لاختلال توازنها وسقوطها خلف السور، وحدوث إصابتها المنوه عنها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

مصرع 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي في البحر الصغير بالدقهلية

من ناحية أخرى لقى 5 أشخاص مصرعهم، فجر اليوم السبت، إثر سقوط سيارتهم الملاكي، بترعة البحر الصغير أمام قرية غنيم شطا التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الجمالية العام بوصول 5 جثث، انقلبت بهم سيارة لانسر تحمل أرقام 5194 ف ب بترعة البحر الصغير أمام قرية غنيم شطا، وذلك أثناء عودتهم من فرح بالمنصورة.

أسماء المتوفين 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال السيارة، وتبين أن المتوفين هم فادي هاني عبد الحميد 17 سنة، أحمد مجدي السيد علي 20 سنة، محمد شريف السيد علي 17 سنة، محمد كمال محمد توفيق العراقي 17 سنة، أحمد مجاهد السلاوي رخا 22 سنة، ويقيمون بقرية ميت شريف التابعة لمركز المنزلة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2551 جنح منية النصر لسنة 2022.