رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 3 عمال سقط بهم أسانسير داخل مصنع بالغربية

سقوط اسانسير مصنع
محافظات
سقوط اسانسير مصنع - أرشيفية
الأحد 06/مارس/2022 - 05:52 م


أصيب 3 عمال داخل مصنع بلاستيك على طريق اخناوى بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية إثر سقوط أسانسير كانوا يستقلونه بالمصنع، حيث جرى نقل المصابين في حالة خطيرة إلى مستشفى طنطا الجامعي وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة.

 

إبلاغ الأجهزة الأمنية 

 

 

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية اخطار من مأمور مركز طنطا بورود بلاغا بسقوط اسانسير من أحد الطوابق العلوية في مصنع بلاستيك على طريق اخناوي بدائرة المركز، مما أسفر عن إصابة 3 عمال وذلك إثر حدوث عطل مفاجئ وانقطاع سلك “الواير” الخاص بالمصعد.

 

التحريات: حدوث عطل مفاجئ 

 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين وبينت التحريات حدوث عطل مفاجئ وانقطاع سلك “الواير” الخاص بالمصعد وسقوطه من أحد الطوابق العلوية مما تسبب عن إصابة 3 أشخاص.

 

 

 

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وتفريغ الكاميرات المحيطة بالواقعة والاستماع إلى شهود العيان والمصابين.

وانتقل فريق من جهات التحقيق إلى محل البلاغ لمعاينة الحادث والوقوف على أسبابه وظروف ملابساته والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية من عدمه وبسؤال شهود العيان أكدوا أنهم تفاجأوا بسماع صوت ارتطام كبير ناتج عن سقوط أسانسير كانوا يستقلونه بالمصنع وعندما أسرعوا لاكتشاف الأمر وجدوا المصابين الثلاثة وجرى نقل المصابين في حالة خطيرة إلى مستشفى طنطا الجامعي تحت الملاحظة وجرى تكثيف الرعاية الصحية والطبية لهم.