الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير التل الكبير تعتدي على لاعبي فريق الرباط والأنوار بدوري القسم الثالث |فيديو

الاعتداء على حافلة
رياضة
الاعتداء على حافلة الرباط والأنوار
الأحد 06/مارس/2022 - 06:37 م

اندلعت أحداث شغب عقب نهاية مباراة التل الكبير والرباط والأنوار، في دوري الدرجة الثالثة، وذلك بعد نهاية اللقاء الذي أقيم على ملعب التل لكبير، وانتهى بفوز الرباط والأنوار بهدف دون رد. 

جماهير التل الكبير تعتدي على لاعبي الرباط والأنوار

وبداية الأزمة كانت بعد مرور 25 دقيقة من المباراة، حينما سجل فريق الرباط الهدف الأول، وبعدها سَّب بدلاء نادي التل الكبير الجهاز الفني ولاعبي الرباط والأنوار.  

وبعد انتهاء اللقاء هاجمت الجماهير غرفة ملابس فريق الرباط، بإلقاء الطوب على اللاعبين والمتواجدين، ليذهب اللاعبين إلى الأتوبيس في حراسة أمنية مشددة.


وكشف إبراهيم العربي المدير الفني للرباط والأنوار لـ القاهرة 24، كواليس الأزمة التي اندلعت عقب المباراة، قائلًا: ما حدث لا يمت لكرة القدم بصلة، وواجهنا صعوبات كثيرة خلال المباراة، وانتهت بالاعتداء على الفريق عقب نهاية اللقاء.

وتابع العربي: أتمنى توقيع عقوبات قاسية على فريق التل الكبير ولاعبيه، حتى لا يتكرر الأمر من أي فريق آخر خلال الفترة المقبلة. 

ترتيب الرباط والأنوار في دوري الدرجة الثالثة

ويحتل فريق الرباط والأنوار المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة، برصيد 28 نقطة، حيث لعب الفريق 19 مباراة، وفاز في 7 مباريات، وتعادل في مثلها، وخسر 5 مباريات.

بينما يحتل فريق التل الكبير المركز الثامن بجدول الترتيب، برصيد 22 نقطة، حيث لعب الفريق 19 مباراة، وفاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 9 مباريات.

تابع مواقعنا