الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها عبور موناكو لـ مارسيليا.. تعرف على نتائج مباريات الأحد في الدوري الفرنسي

فريق موناكو
رياضة
فريق موناكو
الأحد 06/مارس/2022 - 11:57 م

أسدل أمس الأحد الستار على منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي، بمواجهة موناكو مع أولمبيك مارسيليا في قمة الجولة، والتي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف.

نتائج مباريات الأحد في الدوري الفرنسي

انطلقت مباريات الأحد في الدوري الفرنسي، بلقاء سانت إيتيان مع ميتز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوفروا جيشار، وانتهى بفوز الأول بهدف نظيف سجله دينيس بوانجا، كما تغلب فريق نانت على نظيره مونبلييه بهدفين دون رد.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة ريمس وستراسبورج، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أوجست ديلان، كما نجح فريق ستاد رين في اقتناص فوزًا ثمينًا من نظيره أنجيه بهدفين دون رد، وسجل هدفي المباراة الثنائي بنجامين  بوريجو وجايتان لابورد.

بينما تفوق فريق ليل على نظيره كليرمونت برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بيير ماوروي، وسجل أهداف المباراة كل من بامبا وجوناثان ديفيد وزكى شيليك وزيجروفا، كما فاز فريق تروا على نظيره بوردو بهدفين دون رد.

وفي ختام مباريات الجولة الـ 27، حقق فريق موناكو فوزًا ثمينًا على نظيره أولمبيك مارسيليا بهدف نظيف، سجله اللاعب جيلسون مارتينز في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، الذي أقيم على ملعب فيلودروم مساء الأحد.

يُذكر أن هناك 3 مباريات أقيمت على مدى يومي الجمعة والسبت الماضيين، حيث تفوق فريق ليون على نظيره لوريان بنتيجة 4-1، كما نجح بريست في الفوز على لانس بهدف نظيف.

وفي قمة مباريات الجولة الـ 27 والتي أقيمت مساء السبت الماضي، فاز فريق نيس على نظيره باريس سان جيرمان بهدف نظيف.

تابع مواقعنا