رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دفنه حيًا طمعًا في زوجته.. جنايات المنصورة تنظر محاكمة المتهمة بقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها

مجمع محاكم المنصورة
محافظات
مجمع محاكم المنصورة
الإثنين 07/مارس/2022 - 02:37 م

تنظر محكمة جنايات المنصورة، جلسة محاكمة المتهم بقتل صديقه بالاتفاق مع زوجة الأول، ودفنه حيًا داخل أرض زراعية، بمركز شربين، بمحافظة الدقهلية.

وناقشت هيئة المحكمة؛ المتهمان حول ارتكابهما الجريمة، لكنهما أنكرا قتل الزوج، وأكدا أنهما أُجبرا على الاعتراف بذلك.

 

المتهم خدر صديقه ودفنه حيًا  

وخلال الجلسة، طالب دفاع المجني عليه بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين، لوجود أدلة إثبات واضحة منها شهادة الشهود، واعترافاتهما دون إكراه، وتفريغ المكالمات الهاتفية.

وأكد المحامي، أن المتهمان استزلهما الشيطان، فأغوى بهما لقتل نفس حرّم الله قتلها، وحرما المجني عليه من حقه في الحياة، مُطالبًا بتوقيع أقصى عقوبة عليهما، وإعدامهما شنقًا، وحرمانهما أيضًا من الحياة.

فيما طالب دفاع المتهمان، بتأجيل القضية للاطلاع على تقرير البصمة الوراثية، وتقرير التتبع من شركة المحمول، وقررت هيئة المحكمة رفع الجلسة.

تعود الواقعة إلى بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية في شهر سبتمبر الماضي، من ربة منزل مقيمة بقرية نقولا التابعة لمركز شربين، باختفاء زوجها محمد فتحي وشهرته العسكري، 42 سنة، عقب خروجه للعمل ببرج العرب بالإسكندرية، وتغيبه عن منزله، وادعت تلقيها اتصالًا هاتفيا من مجهول؛ يطلب فدية مقابل إطلاق سراحه.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة؛ توصلت جهوده إلى عدم صحة ادعاءات الزوجة، وأن هناك علاقة تربطها بصديقه المتهم، ويدعى جمعة. أ.

وأقر المتهم بأنه استدرج المجني عليه لقطعة أرض ملكه، ووضع له مُخدرًا بالعصير حتى غاب عن الوعي، ودفنه في حُفرة حيًّا وردم عليه، وذلك بالاتفاق مع الزوجة.