الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد بكاء سما المصرى مع راغدة شلهوب بسبب رانيا يوسف (فيديو)

سما المصرى
أخبار
سما المصرى
السبت 02/فبراير/2019 - 04:11 م

دخلت الفنانة سما المصرى، فى نوبة بكاء، فيما قالت إن شرطة الآداب كانت ستقبض عليها إذا ارتدت نفس الفستان الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف، الذي أثار ضجة كبيرة وصلت إلى البلاغات.

وأضافت سما خلال استضافتها ببرنامج “قطعوا الرجالة”، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية “النهار”: “بوليس الآداب كان هيخودني في البوكس ومش هيستناني أروح”.

 

وتابعت: “أنا غير رانيا وغير أي حد على الساحة لأن لي أعداء كثر واللي بيهاجموني وبيتمنولي الغلط كتير، وفي كل مكان سواء على الساحة الفنية أو حد في مناصب”.

سما ترتدى النقاب

كما قالت سما المصرى، إنها ترتدى النقاب فى كثيراً من الأحيان حتى تستطيع أن تمشى بالشارع ولا تسلم من المعاكسات، وكثيراً ما تشعر بالضيفة بسبب نظرات الناس إليها، موضحة أنها تحدث الله ليلاً كثيراً وهى وحدها، قائلة:” بالليل بقعد اكلم ربنا واقوله أقف جنبى”.

وأضاف سما المصرى، أن الملابس ليست معيار للحكم على أى شخص، قائلة:”انا مش رقاصة أنا مغنية وعضو نقابة الموسقيين، بس النقابة شطبانى ورفعة عليهم قضية انا زى أصالة وأنغام”.

وكانت سما المصري ضيفة في البرنامج، الذي أثارت خلال ردودها بعض الجدل في ما يخص شخصيتها وحياتها، حتى إنها بكت خلال الاستضافة عند التعرض للحديث عن الوحدة، مؤكدة أنها لا تحب مشهد الغروب وتنتظر شروق الشمس.

وجاءت  استضافة سما المصرى أمس الجمعة في برنامج “قطعوا الرجالة” الذي تقدمة الإعلامية راغدة شلهوب علي قناة النهار، لتلقى بتوابعها على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن طرحت الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، الإعلان التشويقي للحلقة.

سما المصرى: أنا زى أصالة وأنغام

تابع مواقعنا