رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تحت عنوان الوعى والانتماء.. جامعة كفر الشيخ تحتفل بـ يوم الشهيد

احتفالات الجامعة
محافظات
احتفالات الجامعة بيوم الشهيد
الأربعاء 09/مارس/2022 - 03:44 م

احتفلت جامعة كفر الشيخ بيوم الشهيد الذي نظمته كلية الصيدلة اليوم الأربعاء، تحت عنوان: الوعى والانتماء.. تحديات الدولة المصرية وآفاق الجمهورية الجديدة، بقاعة المؤتمرات بكلية الصيدلة بإشراف الدكتور رمضان الدوماني عميد الكلية.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس، الدكتور محمد عبدالعال، نائبا رئيس الجامعة والدكتور على أبوشوشة نائب رئيس الجامعة الأسبق، وعدد من عمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وأعضاء مجلس اتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر.  

ورحب الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ، بالضيوف موجها الشكر والتقدير  لحرصهم على مشاركة الجامعة في الاحتفال بالمناسبات الوطنية، لتنمية الوعى وغرس الانتماء والوطنية لدى الطلاب، واستعراض جهود الدولة المصرية من إنجازات، فضلا عن محاربة الأفكار المغلوطة في ظل التطور الكبير للتكنولوجيا وتنوع منصات التواصل الاجتماعي.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، إننا اليوم في رحاب الجامعة لنحيي يوما من أعظم أيام الوطن، وهو يوم الشهيد، اليوم الذي سالت فيه دماء شهدائنا الأبرار دفاعًا عن أمن وسلامة أراضيه.

وأضاف أنه من رحاب جامعة كفر الشيخ نرسل رسالة فخر وتقدير وإجلال للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وجيش مصر العظيم وشرطتنا الباسلة الذين يحافظون بكل أمانة وإخلاص على مقدرات الوطن ومكتسباته وسلامة أراضيه.

وحث الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، الطلاب، على استشراف تاريخ الوطن والحروب والأحداث والانتصارات، والاقتداء بروح رجال القوات المسلحة وغرس الواجب الوطني في نفوسهم والحفاظ على أمن وأمان البلاد، مشيرا إلى أن رجال الجيش والشرطة يضحون بحياتهم من أجل الدفاع عن مصر والأجيال القادمة، مشيدا بدور القوات المسلحة في دحر الإرهاب وحفظ الأمن والأمان بالبلاد.

وأكد دسوقي أن إدارة الجامعة حريصة على إحياء ذكرى الشهداء الذين يضحوا بأرواحهم من أجل الحفاظ على كرامة الوطن، وأن هذه الاحتفالات التي تتجدد في كل عام في جميع مؤسسات الدولة، ترسخ في نفوس شبابنا وطلابنا أسمى معانى العطاء والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر الأوفياء، وتضحياتهم الغالية في سبيل استقرار الوطن والحفاظ على مقدراته، والتي ساهمت في استكمال مسيرة البناء والتنمية، التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في مختلف قطاعات الدولة.

تابع مواقعنا