رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شاهد الرَجُل الخارق في الفيوم بسحب أتوبيس وبيرفع موتوسيكل بصوابع إيديه|فيديو

محمد قطب الشهير بمحمد
محافظات
محمد قطب الشهير بمحمد الوحش
الخميس 10/مارس/2022 - 08:07 ص

التقت عدسة القاهرة 24، بـ محمد قطب عبد التواب، موظف بالبريد والمعروف بـ سوبر قطب، أو محمد الوحش، الرجل الخارق في الفيوم، وهو يُحاول شد أتوبيس بيدٍ واحدة، ورفع موتوسيكل بصوابع يديه.

محمد الوحش

وقال محمد قطب، الشهير بـ محمد الوحش، ابن محافظة الفيوم، لـ القاهرة 24، إنَّ لديه قدرات خارقة اكتشفها مُنذ 7 سنوات، ويستخدمها في الخير فقط، ولم يستخدمها أبدًا في الشر.

قصة الرجل الخارق في الفيوم


وعبرَ الرجل الخارق في الفيوم، قائلًا:«مفيش حاجة صعبة، وأقدر أشيل كل حاجة لكن في سيارات معينة لا يمكن رفعها والتحكم فيها أستطيع رفع أي وزن لكن يكون شيئا متاح التحكم فيه».

وقام سوبر قطب، ابن الفيوم كما يُناديه زملاؤه، بمضغ جزء من كوب زجاجي وابلعه، ليصطدم ذلك المشهد المارة غير مستوعبين ما فعله.

وأكد محمد قطب الشهير بـ محمد الوحش، أنه يُخطط للمراحل المُقبلة برفع طيارة بيديه من الأرض لـ أعلى، وأن لديه الكثير من القدرات.

وأضاف الوحش، أنه قام برفع أشياء صلبة أخرى لا تستطيع مجموعة كاملة رفعها، وأن أسرته متجاوبة معه ومع قدراته، وأنه يستطيع رفع أشخاص بصوابع يديه.

قدرات خاصة
وتابع الوحش: أول شيئ رفعته سيارة لشخص من الجيران «كانت فاشه» فرفعتها بالفعل، ولم أشعر بتعب وقتها، ومن هُنا اكتشفت باقي قدراتي الخاصة.

تابع مواقعنا