رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدء حلقة خاصة من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب لإنقاذ 5 مشتركين

برنامج الدوم
فن
برنامج الدوم
السبت 12/مارس/2022 - 11:56 م

بدأت منذ قليل، حلقة خاصة من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج، على قناة On.

وتشهد الحلقة اليوم من برنامج الدوم غياب لجنة التحكيم، ويعد الجمهور هو الحكم في هذه الحلقة، حيث سينقذ تصويت الجمهور موهبتين من فئة التمثيل، وموهبتين من فئة الغناء، وموهبة واحدة من فئة تقديم البرامج، وذلك على الهواء مباشرة، ليتأهلوا للمرحلة النهائية من البرنامج.

حلقات برنامج الدوم

ويذكر أن الحلقة السابقة من برنامج الدوم التي عرضت أمس الجمعة، شهدت  تأهل ١١ متسابقا، والتي حددتهم لجنة التحكيم، المكونة من الفنانة ليلى علوي، والمخرج تامر محسن، والموسيقار العالمي نادر عباسي، وحصل على المفتاح الذهبي من فئة التمثيل ياسمين عمر، ومنة المصري، أما المؤهلين للمرحلة النهائية مباشرة سعد سمير ومحمد فريد.

ومن فئة التقديم تأهلت مريم حسن إلى المرحلة النهائية، ومنحت لجنة التحكيم المفتاح الذهبي للمتسابق مازن سامي، ومن فئة الغناء حصل 3 متسابقين على المفتاح الذهبي، وهم شهاب كمال، محمد مانو، نادين العمروسي، كما تأهلت ملكة ماهر، وعبد الرازق علي إلى النهائيات من الدوم.


وعلى جانب آخر، يمكن للجمهور التصويت من أجل إنقاذ المواهب، عبر رقم 4050، من خلال إرسال رقم المتسابق أو الاتصال، أو من خلال التصويت عبر رسائل sms، من خلال الموقع الرسمي لبرنامج الدوم.

جدير بالذكر، أن شارك في عضوية لجنة تحكيم المرحلة الأولى، وهي مرحلة الدقيقة، الفنانة يسرا بفئة التمثيل، بجانب المخرج مروان حامد، والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء، الفنان حميد الشاعري، والشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، وفي فئة البرامج، تضم لجنة التحكيم الإعلامية نجوى إبراهيم، والإعلامية لميس الحديدي، والإعلامية چاسمين طه.

تابع مواقعنا