رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إعلان وفاتها.. كيف نعى المصريون أنيسة حسونة؟

انيسة حسونة
كايرو لايت
انيسة حسونة
الأحد 13/مارس/2022 - 08:24 م

تصدر اسم الراحلة أنيسة حسونة، تريند موقع التدوينات الصغيرة تويتر، بعد ساعات قليلة من إعلان وفاتها صباح اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وسرعان ما انتشر خبر وفاتها مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لارتباط اسمها دائمًا بالأعمال الخيرية، وبناء المستشفيات.

هاني رمزي ينعى الراحلة

ونشر الفنان هاني رمزي، صورة للراحلة، معلقًا عليها: رغم الآلام وقسوة المرض كان عطائها عظيم، وابتسامتها لم تفرقها حتى آخر لحظاتها، ومحبتها كبيرة للجميع سأفتقدك كثيرًا، وداعًا يا دكتورة أنيسة حسونة.

 

نعي أنيسة حسونة 

ونشر حساب آخر، قائلًا: كانت متفائلة وبشوشة وطاقة إيجابية لآخر وقت، أنيسة حسونة الله يرحمها، فيما قال أحمد فرغلي: العمل الخيري يبقى للأبد، فقدنا واحدة من رائدات العمل الخيري والمجتمعي في مصر، رحم الله أنيسة حسونة.. مستشفى الناس للأطفال.

نعي أنيسة حسونة 

رواد مواقع التواصل ينعون الراحلة

وكتب إكرامي يونس: رحلت لكن أعمالها باقية سيرتها العطرة صاحبة العطاء المبتسمة رحمة الله عليها أنيسة حسونة.

نعي أنيسة حسونة 

ونشر حساب آخر: ارقدي في سلام.. أنيسة حسونة، بالإضافة إلى حساب آخر: لقد كانت حقًا قائدة نسائية ونموذجًا رائعًا للإنسانية، بارك الله في روحها واحدة من أفضل النساء الرائعات، لقد كنت حقًا سعيدة من أجلها لتقديرها في يوم المرأة والآن أنا أصلي من أجل روحها.

ونعى الراحلة حساب آخر قائلًا: حداد واسع على أنيسة حسونة، نائبة سابقة نشرت المذكرات الأكثر مبيعًا، التي تناولت صراعها الطويل مع مرض السرطان- أنيسة حسونة.

نعي أنيسة حسونة 
نعي أنيسة حسونة 

 

وكتب حساب باسم أحمد شوشة: لا إله إلا الله، شوفتها لما اتكرمت يوم المرأة على كرسي متحرك واتفاجئت وقولنا ربنا يشفيها، ست محاربة قوية وست محترمة جدا، ربنا يرحمها ويسكنها الجنة على تحملها الابتلاء، ويصبر أهلها، أنيسة حسونة.

نعي أنيسة حسونة 

وتوفيت الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، والرئيس التنفيذي لمستشفى الناس للأطفال، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وظهرت حسونة، مؤخرًا جالسة على كرسي متحرك، مما أكد تملّك المرض الغاشم منها، خلال تكريمها من السيدة الأولى انتصار السيسي، في اليوم العالمي للمرأة، على مجهودها الكبير في الأعمال الخيرية.

تابع مواقعنا