رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمرو أديب: أنيسة حسونة نموذجا للمرأة المصرية صاحبة الوعي

عمرو أديب
أخبار
عمرو أديب
الأحد 13/مارس/2022 - 11:57 م

نعى الإعلامي عمرو أديب، وفاة الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، التي وافتها المنية صباح اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.

وقال أديب، خلال برنامجه الحكاية، مساء اليوم الأحد: الراحلة انيسة حسونة سيدة عظيمة ورائدة من رواد العمل الخيري في مصر، لديها ثقافة وأخلاق وعلم وطاقة غير طبيعية، ومفيش عمل خيري اشتغلت فيه ومنجحش.

وتابع الإعلامي عمرو أديب: على المستوى الإنساني كانت الراحلة أنيسة حسونة؛ نموذجًا للمرأة المصرية صاحبة الوعي، ولأخر لحظة في حياتها كانت بتكتب وتعبر وتقول، متابعًا: من سنتين تمكن منها المرض وكانت عارفة إنها هتموت.

كل ما نشوف أعمالها سنقول أنيسة حسونة مرت من هنا

وأشار الإعلامي عمرو أديب، إلى أن السيدة انتصار السيسي كرمت الراحلة أنيسة حسونة خلال اليوم العالمي للمرأة منذ أيام قليلة لمجهوداتها في العمل الخيري والتطوعي، متابعًا: كل ما نشوف أعمالها الخيرية سنقول أنيسة حسونة مرت من هنا.

رحلة طويلة من محاربة السرطان

وغيّب الموت، الدكتورة أنيسة حسونة، الأحد، بعد رحلة طويلة من محاربة السرطان، جعلتها واحدة من أشهر مقاومات المرض الخبيث في مصر.

وتوفيت حسونة عن عمر ناهز 69 عاما، وعرفت في مصر بصمودها ومقاومتها الطويلة لمرض السرطان، قبل أن يصل صداها إلى العالم، بعدما تم اختيارها من بين أقوى 100 امرأة عربية على مستوى العالم عام 2014.

تابع مواقعنا