رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

سيولة مرورية
حوادث
سيولة مرورية
الإثنين 14/مارس/2022 - 09:37 ص

شهدت الطرق والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، حالة من السيولة مرورية  لحركة السيارات بجميع الشوارع والميادين الرئيسية، وسط تواجد رجال الأمن في الشوارع والميادين.

 

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة

وظهرت سيولة مرورية في الاتجاه من مدينة نصر إلى وسط القاهرة، وكذلك على جميع المناطق بالمحافظة، ومنها: ميدان التحرير حتى حدائق القبة ومدينة نصر.

 

حالة من السيولة مرورية

وتشهد شوارع ومحاور القاهرة سيولة مرورية، وسط تواجد مكثف لرجال المرور بالعاصمة، مدعمة بالأوناش للتعامل مع أعطال أو طوارئ.

وظهرت سيولة في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، وجميع المداخل المؤدية للميدان، وأيضا سيولة أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما شهدت شوارع ومحاور الجيزة حالة من السيولة المرورية، في شارع النيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق، وأيضا أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو.

وكثفت الإدارة العامة للمرور في محافظتي القاهرة والجيزة من سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق والمحاور الرئيسية، لمساعدة قائدي السيارات في حال تعطلت سياراتهم على الطرق.

وأطلقت الإدارة العامة للمرور، حملات مكبرة؛ لرصد جميع المُخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء بالمحافظات، وبالتعاون مع أجهزة الأمن وشرطة المرور المرافق وممثلي الجهات المعنية، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.