رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيارة فارهة وشاب خليجي.. القصة الكاملة لمصرع فتاة أمام كلية البنات بمصر الجديدة

والدة المجني عليها
حوادث
والدة المجني عليها
الإثنين 14/مارس/2022 - 11:40 ص

على غير عادتها لم تكن الليلة الماضية ككل ليلة في منزل الطالبة اسراء، ولم يكن الهدوء هو سيد الموقف فلا صوت علا فوق صوت بكاء وصراخ السيدة وفاء والدة الفتاة إسراء ولا حديث لأهالي المنطقة سوى عن الفتاة العشرينية ضحية الدهس بسيارة فارهة يقودها شاب خليجي.

حادث دهس طالبة


وقالت وفاء، والدة الضحية، إن ابنتها المجني عليها طالبة بالفرقة الثالثة بكلية البنات قسم الفلسفة، وخلال ذهابها إلى محاضراتها بكلية البنات، وفي يوم الحادث تأخرت الفتاة عن موعد عودتها، إلا أن القلق انتاب الأم، حتى جاء اتصال هاتفي من صديقتها تقول: إسراء بتموت.


أنقطع الاتصال ولم تكن تدري الأم ما حدث لابنتها، وسرعان ما توجهت إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر لتجد إسراء وسط بركة من الدماء، وصديقتها تخبرها أن سيارة يقودها شاب خليجي يدعى محمد.ق 22 عاما، طالب بكلية الطب جامعة المنصورة، دهسها ورفقته 4 أشخاص آخرين بشارع العروبة أسفل كوبري الميرغني اتجاه العباسية، وأثناء محاولتهم الهرب لحق بالمتهمين أحد المارة وأمسك بهم.

وأضافت شقيقة المجني عليها، أن المجني عليها إسراء توفيت نتيجة الحادث الذي أصابها بنزيف حاد بالمخ ولم يتمكن الأطباء من السيطرة عليه حتى توفيت بعد أيام من وجودها بالمستشفى، مطالبة بالقصاص العادل لنجلتها، حتى يكون الطائش عِبرة لكل مُستهتر يرتكب جريمة في حق الآخرين.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة مصر الجديدة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بدهس فتاة أمام كلية البنات، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث ورجال المرور إلى محل الواقعة، وجرى نقل الفتاة إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، وحُرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا