رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انزل من برجك العالي والناس هتحبك.. مُتابعة توجه رسالة لـ محمد رمضان والأخير يرد: عايزاني أشحت؟

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الإثنين 14/مارس/2022 - 12:24 م

رد محمد رمضان على إحدى الرسائل التي تلقاها من متابعة له، تطلب منه عدم الغرور، والتفاخر بما لديه من أموال، مشيرًا إلى أنه يُصر دائمًا أن يذكر في البرامج التي يظهر بها، أنه بدأ من الصفر في حياته الفنية، إلى أن وصل لتلك المكانة التي بها الآن.

وجاءت رسالة إحدى المتابعات لـ محمد رمضان، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، كالتالي: أنزل شوية أنت من برجك العالي، والناس هتحبك أكتر وأكتر.

ليرد عليها الفنان قائلًا: في كل برنامج بحكي بداياتي، وبقول في الأغاني من تحت الصفر.. بدأت وبأدي زكاتي الحمد لله.. عايزاني أشحت يا عبير عشان ترتاحي؟.

محمد رمضان

محمد رمضان عبر تويتر

كما رد محمد رمضان على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا، بعد مشاركته جمهوره ببوستر مسلسل المشوار، والمقرر طرجه في الماراثون الرمضاني المقبل، وانتقد الجمهور ظهوره على البوستر يحمل حقيبة سفر.

 

مسلسل المشوار

وعلق محمد رمضان على هذه الانتقادات، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: يا حبيب الأسطى لما تتفرج هتعرف، إن الشطنة دي تتشال على الراس، هو أي استعجال وخلاص، مش يمكن الشنطة فيها كتاب دين.

ويضم مسلسل المشوار، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، صبري عبد المنعم، أحمد مجدي، سارة عبد الرحمن، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.