رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كمال أبو رية عن انسحابه من المداح 2: ملهمش في الإنتاج يتاجروا في الحديد أحسن

كمال أبو رية
فن
كمال أبو رية
الإثنين 14/مارس/2022 - 01:45 م

وضع الفنان كمال أبو رية، أسرة مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال، في مأزق؛ بسبب امتناعه عن استكمال تصوير مشاهده بالعمل؛ وذلك بسبب تفاجئه بعدم وجود البوستر الخاص به، ضمن البوسترات الدعائية للمسلسل.

وتواصل القاهرة 24، مع كمال أبو رية، لمعرفة تفاصيل ما حدث، وقال: الأزمة حتى الآن مستمرة، وشركة الإنتاج تواصلت معي أمس فقط، بعد تجاهل للأزمة دام 20 يوما.

أزمة مسلسل المداح

وتابع كمال أبو رية: في مماطلة وتسويف من قبل الإنتاج في حل الأزمة، والإنتاج بيرمي المشكلة على المحطة، وبيقول إحنا بعتنا لهم بوستر ليك، وهم ما أضافهوش.. دول ملهمش في الإنتاج، يتاجروا في الحديد أحسن.

واستكمل أبو رية حديثه: أنا متوقف حاليًا عن التصوير تمامًا، وفي إجازة وبتفسح، بعد ما صورت فقط 20% من مشاهدي، ولو المشكلة متحلتش مش هكمل تصوير ومش فارق معايا، وأنا ميملاش عيني حد، هما عارفني في الوسط كلمتي من دماغي، وهما حسبوها غلط لما عملوا معايا كده.

وأضاف كمال أبو رية: مفيش مشكلة مع أبطال العمل إطلاقا، ولا حتى مع حمادة هلال، وكلهم بيكلموني يطمنوا عليّا، وأكتر حد مهتم بالأمر هو المؤلف، وبيقول للإنتاج لو كمال مشى أنا هنسحب من العمل.

أبطال مسلسل المداح

وعلى جانب آخر، يشارك في مسلسل المداح مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان حمادة هلال، كمال أبو رية، هبة مجدي، سهر الصايغ، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد سليم، أحمد عبد العزيز، وآخرين.