رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لمروره بحالة نفسية سيئة.. انتحار مسن بتناول سم فئران في الحوامدية

أرشيفية
حوادث
أرشيفية
الإثنين 14/مارس/2022 - 02:42 م

أقدم مسن على الانتحار بتناول سم الفئران بمدينة الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة؛ بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، وجرى إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى.

انتحار مسن بالحوامدية

البداية كانت بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الحوامدية، يفيد بوجود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة مسن داخل شقته بمدينة الحوامدية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص، تبين العثور على جثة مسن يدعى محمد زينهم 61 عاما متوفي بعد تناوله سم فئران بمنزله، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

من ناحية أخرى، قال حسن كامل 60 عامًا، أحد جيران زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين بالنادي الأهلي، الذي لقي مصرعه منتحرًا يوم أمس، إنه كان على علاقة طيبة به، مشيرًا إلى أنه من أفضل شباب المنطقة، وكان يحظى بحب واحترام الجميع.

جاء هذا في بث مباشر مع جار اللاعب، قدمه القاهرة 24، حيث قال إن زياد لم يتعرض لأي ضغوط نفسية في الفترة الأخيرة، وكان في غاية السعادة، كونه يحقق نقاطًا جديدة لصالح النادي الأهلي مضيفًا: فوجئت بالخبر واتصدمت من اللي حصل، ده أنا اللي مربيه.

وأضاف أن والد حارس الأهلي، كان يخشي الحسد، ولم يكن يطلع كثيرًا من أهل المنطقة على أن ابنه في الأهلي، موضحًا أن زياد لم يكن له أصدقاء بالمنطقة، وكان أصدقاؤه من النادي.