رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شفتها مع شاب في فيديو جنسي.. ننشر اعترافات قاتل زوجته بالسلام

أرشيفية
حوادث
أرشيفية
الإثنين 14/مارس/2022 - 05:02 م

كشفت التحقيقات في واقعة مقتل ربة منزل، على يد زوجها في منطقة السلام بالقاهرة، تفاصيل جديدة حول الواقعة.

مقتل ربة منزل على يد زوجها

واستمتع محمود  أبو زيد، وكيل أول نيابة الحوادث في شمال القاهرة، إلى أقوال الزوج المتهم، والذي اعترف في تحقيقات النيابة العامة، بارتكابه الجريمة بسبب سلوك الزوجة.

وأضاف المتهم في التحقيقات، أن المجني عليها اعتادت مشاهدة الأفلام الجنسية عبر هاتفها المحمول، كما أنه لاحظ وجود تلك الأفلام مخزنة، داخل الهاتف.

وأضاف المتهم في اعترافاته، أنه في يوم الواقعة، فتح الهاتف المحمول الخاص بزوجته، ليجد مقطع فيديو صورته المجني عليها داخل المنزل، وهي تشير بحركات جنسية به.

وتابع المتهم، أنه شاهد مقطع فيديو تستخدم به الزوجة يد الهون، وتؤدي حركات جنسية من خلال يدها، مع وجود أصوات إيحاء جنسي في الفيديو.

وأكمل المتهم في اعترافاته، أنه شاهد مقطعًا جنسيًا آخر لزوجته، تمارس فيه الجنس مع أحد الأشخاص عن طريق الفيديو كول، وكان ذلك سبب قتله لها بعدما واجهها بالمقطع.

واختتم المتهم حديثه: لما واجهتها أنكرت قمت ضربتها وبعدين خنقتها وماتت في إيدي عشان أغسل عاري من الحاجات اللي كانت بتعملها وتبوظ سمعتي.

البداية كانت، عندما تلقى قسم السلام بلاغًا يفيد بقيام عاطل، بخنق زوجته بسبب خلافات بينهما، وبالانتقال والفحص تبين مقتل ربة منزل، تدعى آمال تبلع من العمر 44 سنة، على يد زوجها، عاطل بمنطقة السلام.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، والتحفظ الأدوات المستخدمة في التعدي على زوجته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.