رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمر هريدي عن تريند أنا بيه ابن بيه: 10 آلاف جنيه مكافأة مخصصة لأجمل كوميك

المحامي عمر هريدي
أخبار
المحامي عمر هريدي
الإثنين 14/مارس/2022 - 08:49 م

أعلن المحامي عمر هريدي عضو مجلس إدارة الزمالك وعضو مجلس الشعب السابق، عن مكافأة مالية لأفضل كوميك عن تريند أنا بيه ابن بيه، مؤكدًا أن الشاب الذي يقوم بتصميم أفضل كوميك سيحصل على 10 آلاف جنيه مكافأة مخصصة للشباب، قائلًا: عشرة آلاف جنيه مكافأة مخصصة للشباب، لأجمل استيكرز- كوميكس من الحلقة التريند  أو فويس voice من الحلقة التريند، وذلك عبر صفحته على موقع فيس بوك.

10 آلاف جنيه مكافأة عن أفضل كوميكس

جدير بالذكر، أن جملة أنا بيه ابن بيه انتشرت على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت متداولة على لسان الجميع، بعد ظهور مقطع فيديو قديم للمحامي عمر هريدي بإحدى حلقات برنامج التاسعة مساء مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وظهر في الفيديو المحامي عمر هريدي، وكيل نقابة المحامين، وشخص يدعى علاء حكيم أحد الشباب بمحافظة أسيوط، وحدثت مشادة كلامية بين الطرفين بوجود الإعلامي وائل الإبراشي بعد أن قال الشاب إن الصعيد يتبرأ من المحامي بعد وجود في الحزب الوطني، وبعد أكثر من 8 أعوام ظهر جزء من الحلقة تريند علي مواقع التواصل الاجتماعي.

عمر هريدي عن تريند انا بيه ابن بيه

وفي وقت سابق، ترشح المحامي عمر هريدي في انتخابات نادي الزمالك التي أقيمت سابقا، وأعلن نادي الزمالك أسماء المرشحين لانتخابات مجلس الإدارة بعد تلقيه القائمة النهائية من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.