رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هيئة الأرصاد: طقس بارد علي كفر الشيخ نهارًا شديد البرودة ليلًا

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الثلاثاء 15/مارس/2022 - 02:30 ص

استقبلت محافظة كفر الشيخ، نشرة هيئة الأرصاد الجوية، بشأن توقعاتها بطقس اليوم الثلاثاء، والتي تشير أن مدن محافظة كفر الشيخ، ستتعرض لطقس بارد نهارًا، شديد البرودة ليلًأ علي مختلف أنحاء محافظ كفر الشيخ، لتصل درجة الحرارة في المساء لـ 8 درجات مئوية حسب التوقعات.

 

وأضافت محافظة كفر الشيخ، أن نشرة هيئة الأرصاد الجوية، تشير إلي أن هناك فرص لسقوط الأمطار بنسب تتراوح ما بين 50 إلي 60 %، كما تنشط الرياح، علي جميع أنحاء محافظة كفر الشيخ، لتكون الظاهر الجوية غائم جزئي بالإضافة إلي الأمطار الخفيفة والمتوسطة.

وأكدت محافظة كفر الشيخ، ان نشرة هيئة الأرصاد الجوية، تشير بأنها تتوقع بأن تكون درجات الحرارة العظمي 15 درجة مئوية، والصغري، 10 درجات وتصل في الليل إلي 8 درجات مئوية، حسب ما تتوقعة هيئة الأرصاد الجوية.



وعن حالة البحر الأبيض المتوسط، تشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية، بأن البحر سيكون ما بين معتدل إلي مضطرب، حيث يصل إرتفاع الموج به ما بين 3 إلي 4 متر تقريبًا، علي أن يكون إتجاه الرياح شمالية غربية.

 

وتشهد محافظة كفر الشيخ، منذ 6 أيام، حالة من عدم الإستقرار في أحوال الطقس، لتعلن إدارة ميناء الصيد بالبرلس، عن إيقاف حركة الصيد بالبحر الأبيض المتوسط، لترسوا المراكب بأرصفة الميناء، وكذلك علي القري المطلة علي شاطئ البحر الأبيض المتوسط، تنفيذًا للقرار.

تابع مواقعنا