رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ بورسعيد يعلن فتح الشاطئ والحدائق بالمجان أمام المواطنين خلال شهر رمضان

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الإثنين 14/مارس/2022 - 11:01 م

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فتح الشاطئ والحدائق بالمجان للمواطنين، وذلك خلال شهر رمضان، وحتى يتمكنوا من الاستمتاع بالتنزه خلال الشهر الكريم.


محافظ بورسعيد يعلن فتح الشاطئ والحدائق بالمجان للمواطنين خلال شهر رمضان

 

وطالب محافظ بورسعيد خلال اجتماع لمتابعة آخر استعدادات المحافظة لشهر رمضان، بتطبيق الإجراءات الاحترازية في المساجد والتجمعات، وذلك لحماية المواطنين من مخاطر الإصابة بكورونا.

ومن جانبه، كشف مدير شاطئ بورسعيد في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن أهالي محافظ بورسعيد يتواجدون على الشاطئ بأعداد كبيرة خلال 27 يومًا في رمضان، وذلك لتناول الإفطار على الشاطئ.

وأكد أنه تم الاتفاق مع أصحاب كافتيريات الشاطئ على خفض الأسعار للأهالي، وذلك من أجل إسعادهم خلال الشهر بأسعار مناسبة، وأكد أن ذوي الهمم سوف يتم إقامة المناسبات لهم بالمجان خلال الشهر.

السماح للتجار بإقامة الشوادر في شوارع بورسعيد


وأعلن المحافظ عن السماح للتجار بإقامة الشوادر في شوارع المحافظة خلال شهر رمضان، بعد الحصول على التصريح من الجهات المعنية، وسداد الرسوم المقررة.

وطالب اللواء عادل الغضبان المواطنين بالتعاون مع أجهزة الدولة في مواجهة زيادة الأسعار، مؤكدًا أن جميع أجهزة الدولة تبذل قصاري الجهد لتلبية احتياجات المواطن بسعر مناسب، وذلك من خلال توفير اللحوم بالمنافذ بأسعار تبدأ من 105 إلى 120 جنيهًا وتوفير 501 رأس ماشية، وإقامة معرض أهلًا رمضان، والذي يوفر السلع الغذائية بخصم 30 بالمائة، وسيارات السلع الغذائية المتنقلة التي تجوب أحياء المحافظة.

وعقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعًا تابع خلاله آخر استعدادات المحافظة لشهر رمضان، وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد من أجل خدمة المواطن، وتوفير كافة الخدمات خلال الشهر الكريم. 

تابع مواقعنا