رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إصلاح عطل مفاجئ.. محافظة بورسعيد تعلن عودة المياه للمنازل

عودة مياه الشرب
أخبار لا تهمك
عودة مياه الشرب
الإثنين 14/مارس/2022 - 11:47 م

أعلنت محافظة بورسعيد، في بيان رسمي، اليوم الاثنين، انتهاء أزمة انقطاع مياه الشرب عن العمارات السكنية، وبدء عودتها إلى طبيعتها.

محافظة بورسعيد تعلن انتهاء أزمة انقطاع مياه الشرب

وأكدت محافظة بورسعيد، أن الجهات المعنية انتهت من أعمال الإصلاح والتي تمت خلال ساعتين، وأشارت إلى عودة المياه لطبيعتها خلال ساعة على الأكثر.

عطل مفاجئ في محطة مياه القنطرة

وكشفت محافظة بورسعيد في بيان رسمي، أن انقطاع مياه الشرب كان ناتجًا عن عطل مفاجئ في محطة مياه القنطرة، وتسبب في انقطاع المياه بشكل مفاجئ عن المحافظة.  

وكانت محافظة بورسعيد، قد تلقت عدة بلاغات من المواطنين بانقطاع مياه الشرب عن المنازل بشكل مفاجئ دون سابق إنذار، وعلى الفوري جرى التواصل مع الجهات المعنية والإعلان عن الأسباب.

غرفة العمليات المركزية بمحافظة بورسعيد

وتابعت غرفة العمليات المركزية بمحافظة بورسعيد الأعمال التي أجرتها الجهات المعنية لسرعة إصلاح العطل، وأشادت المحافظة بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح بشكل سريع.

وأكدت محافظة بورسعيد أنها تتابع إجراءات عودة المياه إلى المنازل، وذلك حتى تتأكد من عودة المياه إلى كافة العمارات السكنية، وطالبت المواطنين بعدم القلق من تأخر المياه.

في شأن آخر، عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعا مكبرًا لمتابعة الاستعدادات النهائية لشهر رمضان، وأكد أن كافة الأجهزة المعنية تعمل من أجل توفير جميع الخدمات والسلع للمواطنين خلال شهر رمضان. 

تابع مواقعنا