رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مشاركتان بـ رمضان وحفلات غنائية.. كيف استغل الطفل المطرب محمد أسامة نجاح أغنية الغزالة رايقة؟

محمد أسامة
فن
محمد أسامة
الثلاثاء 15/مارس/2022 - 06:25 ص

حقق الطفل المطرب محمد أسامة، نجاحا كبيرا بأغنيته الغزالة رايقة، من فيلم من أجل زيكو للفنانة منة شلبي، حيث أصبحت الأغنية تسمع في ربوع العالم العربي بأكمله، وأشاد به العديد من النجوم، وبالأخص المطربون.

واعتبر الكثيرون أغنية الغزالة رايقة، وجه السعد والخير على محمد أسامة، الذي استغل نجاح أغنيته أفضل استغلال، حيث شارك في عدة اعمال بجانب مطربين وفنانين كثيرين، وظهر بجانب عدد من النجوم بحفلاتهم الغنائية.

ويعرض لكم القاهرة 24، أبرز الأعمال التي شارك بها محمد أسامة، منذ نجاح أغنية الغزالة رايقة، على النحو الآتي:

مسلسل جوقة عزيزة

انضم مؤخرا محمد أسامة، لمسلسل جوقة عزيزة للفنانة السورية نسرين طافش، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، ويظهر به كضيف شرف، ويغني أغنية لعزيزة، التي تقوم بدورها نسرين طافش، ويشارك في بطولة العمل كل من: سلوم حداد، أيمن رضا، محمد حداقي، نورا رحال، وفاء موصللي، يزن خليل، روبين عيسى، وغيرهم، وهو من إخراج تامر إسحاق.

أوبريت ست عظيمة

وسيطرح محمد أسامة قريبا بمناسبة عيد الأم، أوبريت ست عظيمة، بصحبة شيماء المغربي، والمطرب عمر كمال، وروج الأخير عن الأغنية، حيث نشر البوستر الدعائي لها، ويظهر كل منهم بملابس بيضاء.

حفل وائل جسار بـ العين السخنة

وظهر محمد أسامة مؤخرا، برفقة الفنان وائل جسار على المسرح، في إحدى حفلاته، بمهرجان التوب موديل في العين السخنة بمصر، وأدا أغنية الغزالة رايقة معا، وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير جدا.

إعلان مع أحمد سعد بـ رمضان

وأخيرا، يستعد محمد أسامة، لعرض إعلان غنائي لأحد المنتجات، يجمعه بالفنان أحمد سعد، ويعرض في رمضان 2022، حيث انتهى من تصويره منذ أيام قليلة.


أبطال فيلم من أجل زيكو

وعلى جانب آخر، شارك بفيلم من أجل زيكو، الفنانة منة شلبي، الفنان كريم محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إسعاد يونس، محمد محمود، والعمل من تأليف مصطفى حمدي الهواري، ومن إخراج بيتر ميمي.