رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مجدي عبد الغني: الأهلي يرحب برحيل ربيعة لفيوتشر.. وموسيماني يدعم عمرو السولية

عمرو السولية
رياضة
عمرو السولية
الثلاثاء 15/مارس/2022 - 01:39 ص

قال الإعلامي مجدي عبد الغني، إن النادي الأهلي يرحب برحيل رامي ربيعة مدافع الفريق إلى فريق فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما حصلوا على موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات ودية من نادي فيوتشر لضم رامي ربيعة، كما أبدى أكثر من نادي آخر في الدوري رغبتهم ضم ربيعة منهم المقاولون العرب والإسماعيلي.

عبد الغني: الأهلي يرحب برحيل ربيعة لفيوتشر

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية، إن رامي ربيعة يرفض فكرة الانضمام للإسماعيلي، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الدراويش خلال المواسم الماضي.

ويميل اللاعب للموافقة على عرض فيوتشر أو المقاولون وإن كان الأول له الأولوية عند الأهلي واللاعب، ويمر رامي ربيعة بفترة سيئة مع الأهلي بسبب مستواهم المتراجع الأمر الذي جعل موسيماني يرحب برحيله خاصة مع عودة الصاعد محمد عبد المنعم من فيوتشر يناير الماضي.

عبد الغني: موسيماني يدافع عن عمرو السولية

وكشف عبد الغني أن موسيماني دافع عن عمرو السولية لاعب الأهلي، الذي تعرض لهجوم شرس الأيام الماضية وتحديدًا عقب الخسارة من صن داونز بجنوب إفريقيا في دوري الأبطال.

وتحدث موسيماني مع معاونيه في الأهلي عن عدم منطقية الهجوم الإعلامي والجماهيري الذي تعرض له السولية عقب خسارة الأهلي من صن داونز، وقال المدير الفني: السولية من أفضل لاعبي الوسط في الأهلي بل في مصر وإفريقيا.

وأضاف عبد الغني أن موسيماني أكد أن السولية يعاني من الإجهاد، لأنه من اللاعبين القلائل الذي يشاركون بشكل مُستمر مع الأهلي ومنتخب مصر، وتعرض لأكثر من إصابة ثم عاود اللعب بإصرار وحماس.

وأكد موسيماني أن السولية الذي شارك بديلًا في مباراة بيراميدز بالدوري قدم عرضًا جيدًا وسجل هدفًا رائعًا، ولا يمكن توجيه اللوم له بهذا الشكل القاسي لمجرد تراجع مستواه في مباراة واحدة.

تابع مواقعنا