رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضحايا مستريحة شبرا الخيمة: انقذونا من السجن وتشريد أسرنا.. والمتهمة أخذت فلوسنا وهربت |مستند

جانب من الضحايا
محافظات
جانب من الضحايا
الثلاثاء 15/مارس/2022 - 02:22 ص

عبر ضحايا مستريحة مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والتي استولت على أموالهم وهربت بها بعد توريطهم بأخذ قروض بأسمائهم من شركات تابعة لها، وتقوم بأخذ أموال تلك القروض بحجة تشغيلها وإعطاء ضحايا ربح شهري، عن تخوفهم من تشريد أسرهم، خاصة بعد هروب تلك المتهمة والاستيلاء على مبلغ مليون و250 الف جنيه منذ عدة اشهر ولم يتم ضبطها. 

الضحايا

وقالت أماني محمد سعد  إحدى الضحايا أنهن تقدمت ببلاغات لقسم أول شبرا الخيمة حملت رقم23224  جنح قسم أول شبرا الخيمة يتهمون فيه  ه أ أ وزوجها م ع م  واشقائها بالنصب عليهن والحصول على مبالغ مالية منهن مقابل العمل لديها وقيامها بسداد القروض اللاتي تحصلت عليها من قبل الشركات والتي لم يقم مندوبوها بمعاينة المشروعات التي تم أخذ القروض من أجلها.

وأشارت شربات احمد إبراهيم، احدى الضحايا، أنهن فوجئت بإرسال الشركات التي تم أخذ القروض منها إنذارات تطالبهم بسداد المبالغ وتم تحريك الإجراءات القانونية ضدهن.

 

مشيرة إلى أنهم مهددات بالسجن إذا لم يتم القبض على المتهمة بالاستيلاء على المبالغ المالية.

وطالبت  ماجدة يوسف، احدى الضحايا بسرعة تدخل وزارة الداخلية للقبض عليها حماية لهن من دخول السجن فهن سيدات فقيرات تعلن اسرا وكن يسعين إلى الربح بالحلال والانفاق على أسرهن ومنهن الأرامل والمطلقات.

 

من جانبه قال محمود سيف النصر، محامى الضحايا بضرورة إيجاد حل لتلك المشكلة والتدخل العاجل من مديرية أمن القليوبية والأجهزة المعنية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال واقعة النصب على العشرات من السيدات بدائرة قسم أول شبرا الخيمة من قبل إحدى السيدات والتي قامت بالاستيلاء منهن على مبالغ مالية بحجة توظيفها بعد قيامهن بالحصول على قروض من عدد من الشركات المتخصصة في منح القروض، وانقاذهن من السجن.

تابع مواقعنا