رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أشعلها للتدفئة.. النيران تلتهم جثة مُسن داخل محل خردة ببورسعيد

التدفئة بالنيران
محافظات
التدفئة بالنيران - أرشيفية
الثلاثاء 15/مارس/2022 - 11:16 ص

شهدت منطقة خلف الجبانات الجديدة بحي الزهور بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حريقا هائلا، تسبب في وفاة شخص واحتراق محل، وذلك بجوار سوق الجملة.

احتراق محل لبيع وتخزين الخردة

تلقت قوات الحماية المدنية ببورسعيد بلاغًا بالحريق، وعلى الفور تم الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي، رئيس قسم الإطفاء، وتمكن الفريق من الوصول إلى مكان الحريق خلال دقائق من البلاغ.

وصل فريق الإنقاذ، والنيران تتصاعد بشكل كبير من داخل محل لبيع الخردة وتخزينها، وقد أكلت كل محتويات المحل، وعلى الفور بدأ التعامل بسيارتي إطفاء، وتم إخماد النيران.

موجة الطقس التي تضرب بورسعيد

وتبين أن شخصًا كان موجودًا بالداخل، وأشعل مجموعة من الخشب في "أروانة" من الصاج، وذلك للتدفئة خلال موجة الطقس التي تضرب بورسعيد، إلا أن النيران تمكنت منه والتهمت جسده بالكامل.

عمل رجال المطافئ علي تبريد الحريق لضمان عدم اشتعاله مرة أخرى، والسيطرة على الدخان المتصاعد نتيجة الأعمال، وتم الانتهاء من جميع أعمال الإطفاء والتبريد.

الإجراءات القانونية 

تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، وعلى الفور تم تكليف فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحريق، وتم مناظرة الجثة، والاستماع إلى أقوال شهود العيان، وأمرت بإحالة الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، لحين انتهاء التحقيقات والتصريح بالدفن.


وتبين أن الجثة لشخص يدعى إبراهيم ناصف عبد الشهيد، ويبلغ من العمر 60 عامًا، وقد لقي مصرعه نتيجة تعرضه لحريق، ويجري نقل الجثمان إلى مشرحة النصر تحت تصرف النيابة. 

تابع مواقعنا