رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هدى المفتي أمام الكعبة.. هل تتواجد من أجل مساندة ويجز بحفله في موسم الرياض؟

ويجز وهدى المفتي
فن
ويجز وهدى المفتي
الثلاثاء 15/مارس/2022 - 02:07 م

أحيا مطرب الراب ويجز، حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض بـ بوليفارد، أمس يوم الإثنين، بمشاركة مطربا الراب، عفروتو، ومروان بابلو.

وبالتزامن مع تواجد ويجز بالسعودية، نشرت الفنانة الشابة هدى المفتي، مقطع فيديو تظهر من خلاله أمام الكعبة المشرفة، عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مما يثبت تواجدها هي الأخرى بالسعودية.

هدى المفتي في السعودية

الأمر كان من شأنه أن يزيد من شكوك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول وجود علاقة بين ويجز وهدى المفتي، خصوصا بعد طرح ويجز لـ تراك البخت، الذي فسر كلماته البعض، بوجود علاقة غير مؤكدة بينهما، ولكن التزم الطرفين الصمت، ولم يردا على تلك الإشاعات.

إطلالة ويجز بـ حفله بالرياض

ومن جانبه، أثار ويجز جدلا واسعا، في الساعات الأخيرة، حول إطلالته الغريبة بحفله بـ الرياض، واصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فور نشر صوره أثناء احيائه للحفل، حيث ظهر مرتديا جاكيت باللون الأخضر، وشورت موف.

تراك البخت

جدير بالذكر، أن ويجز يعيش حاليا، فترة انتعاشة فنية، إذ طرح منذ أسبوعين تراك جديد، تحت عنوان: البخت، والذي غير من خلاله جلده، الذي اعتاد عليه جمهوره، وهو الراب، ليفاجأ جمهوره بنمط جديد من الأغاني، ونال هذا التراك على عدد مشاهدات ضخمة، واقترب على 25 مليون مشاهدة.

مسلسل بيمبو

وعلى جانب آخر، جمع ويجز وهدى المفتي، عمل فني واحد، وهو مسلسل بيمبو، الذي عرض منذ أشهر قليلة، وشارك به عدد من الفنانين، من بينهم: أحمد مالك، حسن مالك، رزان المغربي، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، سليمان عيد، ملك الحسيني، سينتيا خليفة، طه الدسوقي، أحمد أزعر، شاهين، وهو تأليف ورشة محمد أديب، وإخراج عمرو سلامة، وعمر رشدي.