الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب وزير التعليم يعلن استقبال مدرسة المنصورة الدولية للطلاب في مقرها الجديد أول سبتمبر المقبل

لقاء نائب وزير التعليم
محافظات
لقاء نائب وزير التعليم ومحافظ الدقهلية
الثلاثاء 15/مارس/2022 - 03:26 م

استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، لمناقشة آلية تشغيل المدرسة الرسمية الدولية بالمنصورة.

جاء ذلك بحضور الدكتور نادر يونان، رئيس مجلس إدارة المدارس الدولية، والدكتورة نسرين عمر، عضو مجلس النواب بالدقهلية، والمهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمستشار رضوان سعيد، المستشار القانوني للمحافظة. 

واستهدفت زيارة نائب وزير التعليم، الإعداد والترتيب لتشغيل المدرسة الرسمية الدولية بالمنصورة، وذلك في إطار تنفيذ خطة المدارس الدولية على مستوى الجمهورية، وذلك استجابة لمطالب محافظة الدقهلية في هذا الشأن، وكذا الإعداد لتنفيذ البرنامج التدريبي لمديري المدارس لتنمية الولاء والانتماء.

وأكد محافظ الدقهلية، على اهتمام المحافظة بكامل أجهزتها للتعاون مع وزارة التربية والتعليم من خلال المديرية، للارتقاء بمنظومة التعليم بجميع المدارس بجميع المراحل التعليمية على مستوى المحافظة، والعمل الجاد لتذليل جميع العقبات، وحل جميع المشكلات التي تواجه العملية التعليمية.

وتقرر خلال الاجتماع، اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل المدرسة الدولية في طلخا إلى مبناها الجديد في مدرسة الزراعة بالمنصورة، تحت مسمى المدرسة الرسمية الدولية بالمنصورة، وستبدأ في استقبال الطلاب أول سبتمبر من العام الجاري.

كما تقرر قيام مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، بالإعداد الجيد لتنفيذ الدورات التدريبية لتنمية الولاء والانتماء لمديري المدارس على مستوى المحافظة.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أطلقت تجربة المدارس الدولية في عام 2014، وبدأت بمدرستين، حتى وصلت إلى 20 مدرسة حتى الآن على مستوى الجمهورية.

تابع مواقعنا