رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إلزامه بسداد 6 ملايين.. الحكم في طعن محمد رمضان على تعويض الطيار الراحل أشرف أبو اليسر

محمد رمضان - الطيار
حوادث
محمد رمضان - الطيار أشرف أبو اليسر
الأربعاء 16/مارس/2022 - 07:08 ص

تعقد محكمة النقض، اليوم الأربعاء جلسة النطق بالحكم في طعن الفنان محمد رمضان على قرار محكمة القاهرة الاقتصادية، بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

 طعن محمد رمضان على تعويض الطيار أشرف أبو اليسر

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد ألزمت الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه، بعدما أقيمت دعوى من قبل الطيار الراحل أشرف أبو اليسر التي طالب فيها بتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة محمد رمضان في الطائرة، قبل أن يتقدم أحمد الجندي، المحامي، وكيلًا عن الفنان محمد رمضان بالطعن على الحكم.

صورة الفنان محمد رمضان على الطائرة 

يذكر أن مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، قد طالب في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، بتعويض لموكله 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بسبب صورة نشرها الفنان محمد رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجرِبة لقيادة الطائرة قبل أن تقضي المحكمة الاقتصادية في 7 أبريل من العام الماضي، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا لما لحق الطيار الراحل أشرف أبو اليسر من أذى.

وكانت قررت محكمة النقض، خلال الجلسة الماضية، بحجز القضية للنطق بالحكم في طعن محمد رمضان على تعويض الطيار أشرف أبو اليسر في جلسة اليوم.

تابع مواقعنا