رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تشييع جثامين 4 أشخاص بينهم طفلين في انفجار أنبوبة غاز بمحل بالغربية

حريق - أرشيفية
محافظات
حريق - أرشيفية
الأربعاء 16/مارس/2022 - 10:05 ص

شيّع المئات من قرية مسهلة، بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، جثامين 3 ضحايا من أسرة واحدة وجارتهم، في حريق هائل نشب في محل، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز، وسط انهيار أهالي القرية، وتم دفنهم بمقابر الأسرة.

 

إبلاغ الأجهزة الأمنية 

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز السنطة، بورود بلاغ بنشوب حريق هائل في محل بقرية مسهلة بدائرة المركز، ومصرع ربة منزل وطفليها وجارتهم، وإصابة الزوج، وجرى نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى مركز الحروق.

تفحم 3 أشخاص من أسرة واحدة 

وكشفت التحريات في حادث تفحم 3 أشخاص من أسرة واحدة وجارتهم في حريق هائل؛ نشب في محل بقرية مسهله بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، أن سبب الحريق؛ انفجار أنبوبة بوتاجاز، والتي تسببت في اشتعال النيران بالمحل، وتسببت في مصرع ربة منزل وطفليها وجارتهم، وإصابة الزوج بحروق من الدرجة، وهرعت الأهالي قبل وصول سيارات الإطفاء لإخماد النيران.

وحصل القاهرة 24 على أسماء المتوفيين وهم: إيمان السيد محمد جاد 30 سنة - ناهد كامل أحمد 51 عاما - الطفلين صفاء عبد الستار الشرقاوي 4 سنوات - عصام عبد الستار الشرقاوي، ووالدهم عبد الستار عصام الشرقاوي، مُصاب بحروق من الدرجة الثانية والثالثة، وجرى نقله إلى مستشفى مركز الحروق بمستشفى زفتى العام.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الحريق.