الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم الفيوم تحصد 3 مراكز في مسابقة أيسف للعلوم والهندسة 2022

مسابقة أيسف
محافظات
مسابقة أيسف
الأربعاء 16/مارس/2022 - 03:11 م

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، في مسابقة أيسف للعلوم والهندسة على مستوى الجمهورية، وتمكنت من حصد المراكز الـ 3 الأولى.

ووفقا لبيان إعلامي فإنه بعد التصفية بالمعرض النهائي على مستوى الجمهورية، فاز طلاب الفيوم بالمركز الأول والثاني والثالث، على مستوى الجمهورية في المسابقة أيسف للعلوم والهندسة 2022.

مسابقة أيسف للعلوم

وقالت مديرية التربية والتعليم بالفيوم: فاز الطالب عبد الرحمن عصام، والطالب عبد الرحمن جمعة مجال أحياء معلوماتية، بمدرسة ستيم الفيوم، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، كما فازت الطالبة منه الله أحمد فتحي مجال العلوم النباتية، بمدرسة جامعة عين شمس، بإدارة غرب الفيوم التعليمية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية.

كما فاز الطالب محمد عماد الدين عبد العظيم مجال الهندسة الفيزيائية، بمدرسة إطسا الثانوية المشتركة بإدارة إطسا التعليمية بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر أنه شارك في فعاليات مسابقة أيسف للعلوم والهندسة بالفيوم 112 مشروعا وعدد 155 طالبا وطالبة، وتم تصعيدهم للمعرض المحلي على مستوى المحافظة في جميع المجالات الطب والهندسة والعلوم السلوكية والطاقة، وبعد التصفية النهائية على مستوى المحافظة تم تصعيد 20 مشروعا للمنافسة على مستوى الجمهورية، في المسابقة الدولية أيسف للعلوم والهندسة، ومن محافظة الفيوم فاز 3 مشاريع.

وفي سياق متصل تقدمت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، بالتهنئة للطلاب المشاركين والطلاب الفائزين على مستوى الجمهورية، وقدمت رسالة شكر لفريق العمل بمركز التطوير التكنولوجي، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

تابع مواقعنا