رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

10 أبريل.. أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس طالبة في مصر الجديدة

المجني عليها
حوادث
المجني عليها
الخميس 17/مارس/2022 - 01:04 م

حددت محكمة مصر الجديدة؛ جلسة 10 أبريل؛ أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس طالبة، والتسبب في وفاتها بمصر الجديدة.

 

مصرع طالبة بمصر الجديدة 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما لقيت طالبة بكلية البنات تُدعى إسراء؛ مصرعها دهسًا على يد شاب خليجي يُدعى محمد.ق 22 عاما، طالب بكلية الطب جامعة المنصورة، ورفقته 4 أشخاص آخرين بشارع العروبة - أسفل كوبري الميرغني اتجاه العباسية.

وقالت والدة الضحية السيدة وفاء، وتعمل بقسم الحسابات بمستشفى اليوم الواحد، أثناء حديثها لـ القاهرة 24، إن ابنتها طالبة بالفرقة الثالثة بكلية البنات قسم الفلسفة، وخلال ذهابها إلى مُحاضراتها بكلية البنات؛ صدمتها سيارة يقودها شابا متهورا.

وأشارت والدة الضحية إلى أن المتهم كان يقود السيارة برعونة وسرعة كبيرة، وأن نجلتها تعاني من كسر في الحوض، وخلع بالضلع، ونزيف حاد بالمخ، وعبّرت عن مدى حُزنها بسوء حالة نجلتها الصحية، قائلة: الدكتور قالي بنتك بتموت.

وطالبت شقيقة المجني عليها بالقصاص العادل لشقيقتها، حتى يكون الطائش عِبرة لكل مُستهتر؛ يرتكب جريمة في حق الآخرين، قائلة: احنا عايزين يتحاسب.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة مصر الجديدة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بدهس فتاة أمام كلية البنات، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث ورجال المرور إلى محل الواقعة، وجرى نقل الفتاة إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، وحُرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.