الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق سليمان يتحدث عن مواجهة الأهلي مع سيمبا التنزاني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/فبراير/2019 - 12:34 م

أعرب طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي، عن سعادته بالأداء الذي قدمه الفريق الأحمر خلال المباراة التي جمعته بسيمبا التنزاني، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الرابعة بدور مجموعات دوري الأبطال.

وأكد سليمان خلال تصريحات عبر إذاعة الراديو «9090»، على أن سر التألق الذي شهده الفريق خلال مباراة أمس، يكمن في عودة عدد من العناصر المصابة أمثال رامي ربيعة وسعد سمير، إضافة إلى مشاركة محمود وحيد.

ودافع مدرب الأهلي، عن الفريق بعد اتهامه بالتكاسل والشعور بالارتياح في الشوط الثاني من المباراة، مؤكداً على أن هذا حدث بناء على طلب من مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق، الذي طالب بضرورة تخفيف الحمل على اللاعبين من أجل توفير المجهود البدني للمباريات القادمة.

وأضاف: «كل همنا يطلعوا من المباراة من غير إصابة، لان عندنا ماتشات في الدوري، لاسارتي طلب منهم يهدوا اللعب لان ماكنش في الدافع القوي بعد خماسية الشوط الأول، وكان علينا توفير مخزون بدني.»

إلى أنها المباراة الثالثة على التوالي التي أثبت الأهلي فيها عودته بقوة، مرجعاً ذلك للأداء الجماعي الذي يتبعه الفريق خلال المباريات السابقة، فضلاً عن مقاتلة لاعبي الأحمر لإثبات جدارتهم بالتواجد داخل الملعب والحفاظ على مكانهم بالتشكيل الأساسي.

تابع مواقعنا