رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مأساة أسرة│ مقتل أب لـ 3 أطفال وسرقة التوك توك الخاص به.. وزوجته: جايبه بالتقسيط

جثة-أرشيفية
حوادث
جثة-أرشيفية
الخميس 17/مارس/2022 - 02:49 م

متشحة بالسواد، تخرج منها صرخات ممزوجة بالحسرة والألم، وتذرف الدموع بلا توقف.. هذه حال زوجة سائق توك توك،  قتل على يد 3 أشخاص لسرقة مركبته.

مقتل سائق توك توك بمدينة بدر

قالت مروة زوجة المجني عليه لـ القاهرة 24، إن زوجها ويدعى عصام حسن جمعة 26 عامًا، لديه 3 أطفال، كان يعمل عامل سيراميك منذ سنوات، ومن ثم عمل مقاولًا وقرر تحسين حالته المادية، وشراء مركبة توك توك بالتقسيط.

وعن يوم الواقعة قالت زوجة المجني عليه، إن زوجها كان يقيم بكفر الشيخ، وتوجه إلى مدينة بدر بحثًا عن الكسب الحلال، وكان قرر انتقالها للإقامة رفقته، وخلال سعادة الزوجة وحزم الحقائب، وانتظارها اتصالا هاتفيا من المجني عليه، تخطت الساعة العاشرة مساء، ولم يتصل بها، وعندما حاولت مهاتفته وجدت هاتفه مغلقًا، مما أثار قلقها، فهرعت إلى أهل المنزل تخبرهم بما حدث.

 وتابعت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من شقيق الضحية، يخبرها بمقتل زوجها وسرقة التوك توك خاصته.

وكشفت أن المتهمين، حاولوا سرقة التوك توك الذي اشتراه حديثا بالتقسيط، والذي لا يزال يسدد في أقساطه، إلا أنه رفض التخلي عنه، فسحله المتهمون أرضا إلى داخل أحد الشوارع في مدينة بدر، وطعنوه 21 طعنة متفرقة بالجسد أودت بحياته.

واختتمت زوجة الضحية حديثها، مطالبة بالقصاص العادل لزوجها، قائلة: كان لسة جايبه بالقسط، عايزة حق جوزي.  

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغًا بالعثور على جثة شاب في أحد الشوارع بمنطقة بدر، بها بعض الطعنات، وبالانتقال تبين أن الشاب به طعنات في الصدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، في حين جار تكثيف الجهود لضبط الجناة.

تابع مواقعنا