رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نفاد تذاكر حفل كارول سماحة بقصر الإمارات بأبو ظبي

بوستر الحفل
فن
بوستر الحفل
الخميس 17/مارس/2022 - 08:51 م

تحيي الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلا غنائيا جديدا على مسرح قصر الإمارات في أبو ظبي، غدًا الجمعة، ويشاركها في الحفل النجم راغب علامة، ونفدت جميع تذاكر الحفل بعد إقبال كبير من الجمهور على حجز التذاكر.

وكشفت كارول سماحة عن البوستر الرسمي للحفل، ونشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: لاقونا بسهرة غير كل السهرات على مسرح قصر الإمارات الكبير في  أبو ظبي أنا والسوبر ستار راغب علامة الجمعة 18 مارس بانتظاركم جميعا.

فيما نشر راغب عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو الإعلان الترويجي الرسمي للحفل، وكتب عليه: أبو ظبي.. ليلة 18 آذار رح تكون مختلفة عن كل الليالي.. رح  يجمعنا كتير من الحب والفرح  على مسرح قصر الإمارات مع الفنانة الجميلة كارول سماحة.. بحبكم كتير.

ومؤخرا أحيت كارول سماحة حفلا غنائيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا، بمناسبة عيد الحب، وقدمت الحفل بشكل مختلف وبإطلالة خاصة.

وأعربت مؤخرًا النجمة اللبنانية كارول سماحة عن سعادتها بالغناء على مسرح دار الأوبرا المصرية، بمناسبة احتفالات عيد الحب.

وقالت كارول: سعيدة بوجودي في هذه السهرة الجميلة بعيد الحب في دار الأوبرا المصرية، وعادةً الجمهور يأتي بالورود إلى الفنانين، لكنني اليوم أحب أن أقدم الورد إلى مصر في عيد الحب.

وأضافت: احتضنتني مصر منذ أن تزوجت وجئت للعيش بها من 8 سنوات، ما شفت إلا الخير من مصر والمصريين وحب أهلها للفن وتقديرهم للفنانين، وأقدم بوكيه الورد هذا إلى مصر، وسيتسلمه شخص يرمز إلى الرجل المصري الشهم الطيب الوفي المحب لبلده وعائلته، وهو زوجي وليد مصطفى، وأقول له كل سنة وانت طيب.