رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منها جزيرة غمام.. تفاصيل مشاركة محمد جمعة بـ 4 أعمال في رمضان 2022

محمد جمعة
فن
محمد جمعة
الخميس 17/مارس/2022 - 09:48 م

يعيش الفنان محمد جمعة حالة من النشاط، إذ يشارك في 4 أعمال في الماراثون الرمضاني 2022 وهي جزيرة غمام والمشوار ودايما عامر وفي بيتنا روبوت كضيف شرف.

مسلسل جزيرة غمام في رمضان 2022

يعد مسلسل جزيرة غمام، هو العمل الأساسي الذي يشارك به محمد جمعة في رمضان هذا العام، ويلعب من خلاله دور الشيخ يسري الصعيدي، وهو تلميذ الشيخ مدين، والذي يرث المال ويسعى لمساعدة الناس، ولكن الشيطان يلعب في عقله ويبدأ في ممارسة ألاعيبه، للتفريق بين الأخوة.

والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية وتدور أحداثه في إطار صعيدي ويناقش صراع الأخوة، والمشاكل التي تحدث بينهم، وظهر محمد جمعة في بوستر المسلسل بزي صعيدي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفى، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، هبة عبد الغني.


مسلسل المشوار في رمضان 2022

فيما يجسد محمد جمعة في مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان دور سائق للمرة الثانية إذ قدم نفس الدور من قبل مع رمضان في مسلسل البرنس، ويقوم خلال أحداث المسلسل بإنقاذ محمد رمضان ودينا الشربيني ومساعدتهم على الهروب، ويشارك فيه أيضًا كلًا من عمرو عبدالجليل، أحمد سعيد عبدالغني، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، أحمد مجدي، خالد كمال، أحمد صفوت، وهو من تأليف محمد فريد.


مسلسل دايمًا عامر في رمضان 2022

ويقدم محمد جمعة في مسلسل دايمًا عامر دورًا مختلفًا، إذ يجسد شخصية نوبي يعيش في أسوان وصديق مصطفي شعبان.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مشاكل التعليم والطلاب في مصر، داخل المدرسة بينما يجسد مصطفى شعبان دور أخصائي اجتماعي في المدرسة، ولا يستطيع مجابهة مشكلات الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور بسبب نظام التعليم الجديد.

والمسلسل من إخراج مجدي الهواري ويشارك فيه أيضًا كلًا من الفنانة لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، محمد جمعة، نضال الشافعي، والعمل من تأليف مايكل عادل، وأيمن سليم، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

مسلسل في بيتنا روبوت برمضان 2022


أما مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني يقدم فيه محمد جمعة دورًا مميزًا، إذ يقوم بزوج شقيقة هدى زاهر والذي يعيش في الخليج العربي ولديه تطلعات طبقية، وتتوالى أحداث العمل بمعاناة الفنانة  ليلى أحمد زاهر من مشاكل الحمل ويدخل زوجها الفنان هشام جمال في صراعات مع شركة منافسة تصنع الروبوت، وضم العمل في الجزء الثاني نجوما جدد.